الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كريستيانو رونالدو يخطف الأضواء بإنجاز مميز جديد في الدوري السعودي

رونالدو

رونالدو

محمد أباظة

A A

نجح كريستيانو رونالدو في تحقيق رقما مميزا في الدوري السعودي بعد تسجيله ثنائية مع ناديه النصر السعودي أمام الشباب، مساء الثلاثاء، في الديربي على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

أحرز الدون الهدف الأول والثاني للنصر من ركلتي جزاء في الدقيقتين 13 و38، ليواصل تألقه مع العالمي بتحقيق إنجاز جديد.

أفضل هداف برتغالي:

تجاوز رونالدو مواطنه فابيو مارتينيز لاعب الخليج ليصبح أفضل هداف برتغالي في الدوري السعودي للمحترفين بعدما وصل إلى 19 هدف، بواقع 14 هدفا في النصف الثاني من الموسم الماضي، و5 أهداف هذا الموسم.

شارك كريستيانو مع النصر في 29 لقاء في جميع المسابقات، ساهم خلالها بـ 30 هدفا، بعدما أحرز 25 هدفا وصنع 5 أهداف، ليكون اللاعب الأكثر تسجيلا ومساهما بالأهداف في عام 2023 على مستوى الأندية السعودية.

وكان رونالدو حقق إنجاز مميز بكونه أول لاعب في تاريخ كرة القدم يسجل لـ 22 موسما على التوالي، بالإضافة إلى تسجيل 63 هاتريك في مسيرته الكروية.

انضم الدون إلى صفوف النصر السعودي في شهر يناير الماضي بعدما فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد بالتراضي بين الطرفين، قبل أن ينتقل إلى العالمي في صفقة احدثت ضجة في الكرة السعودية بعد انتقال نجم عالمي إلى هناك.

نجح رونالدو في قيادة النصر إلى التتويج بالبطولة العربية بعد الفوز على الهلال بهدفين لهدف في مباراة درامية نجح الدون في تسجيل هدفين ليتوج بهداف البطولة.

search