الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبدالرحمن خالد يكشف تفاصيل فسخ عقده مع العربي الكويتي

عبدالرحمن «جبنة»

عبدالرحمن «جبنة»

أحمد كامل

A A

كشف عبدالرحمن خالد الشهير بـ"جبنة"، لاعب المقاولون العرب السابق، عن مفاجأة صادمة بشأن فسخ عقده مع نادي العربي الكويتي بعد فترة قصيرة لم تتجاوز 11 يومًا.

وقال "جبنة" خلال فيديو له عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "أنا في حالة من الدهشة ولا أستطيع فهم ما حدث، وأشعر وكأنني في حلم، ولا أستطيع تحديد مستقبلي، ولا يمكن أن يحدث هذا مع أي شخص".

عبدالرحمن خالد: نادي العربي اعتبرني وقعت عقدًا مع نادي آخر وهذا غير صحيح

وأضاف: “نادي العربي اعتبرني وقعت عقدًا مع نادي آخر في الدرجة الرابعة دون علمهم، وهذا غير صحيح”.

وأشار: "أنا ألعب في الدوري المصري منذ 9 سنوات وقد تلقيت عروضًا من أندية كثيرة، ولم يحدث أن قمت بذلك".

وتابع: “كنت قد تلقيت نصيحة من مدرب كبير في مصر بشأن وكيل أعمال جيد، وقعت معه بناءً على تلك النصيحة، وقال لي إنه سيجلب لي عروض، وإذا لم يدفع النادي لي مستحقاتي، فسيدفع لي هو”.

وأكمل: "في البداية كنت أتلقى منه مبلغًا كل شهر لأن نادي المقاولون لم يكن يدفع، ومعي التزامات أسرية، وكان الاتفاق أنني سأدفع له من أي عرض يأتي لي، بالإضافة إلى مبلغ إضافي".

وواصل عبدالرحمن: “عندما لم يقدم لي الوكيل أي عروض، انتقلت إلى نادي العربي، بعد ذلك، هدد هذا الشخص وكيل أعمالي بأنه سيمنعني من ممارسة كرة القدم وأنه مصمم على إيذائي ويطلب مني أموالاً إضافية”.

وزاد: “أخبرته أنني لم أتلق مستحقاتي بعد من النادي، وعندما أتلقاها، سأدفع له، ولكنه أخذ عقودًا وقعت عليها منذ عام وقدمها لنادي في الدرجة الرابعة، ثم اشتكاني للنادي العربي على أساس أنني وقعت مع ناديين”.

واختتم: “أرسل ورقة مزورة إلى نادي العربي تفيد بأنني مقيد في نادي الدرجة الرابعة، وهي كارثة، كيف يمكن لأحد أن يزور أوراقًا للحصول على بضع مئات من الجنيهات؟ حسبي الله ونعم الوكيل في هؤلاء الأشخاص".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search