الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحزب الديمقراطي يعتمد والز لمنصب نائب الرئيس في تصويت افتراضي

 تيم والز

تيم والز

مارسيل أيمن

A A

اعتمد الحزب الديمقراطي، اليوم الثلاثاء، اختيار تيم والز، لمنصب نائب الرئيس في تصويت افتراضي، وذلك خلال المؤتمر الوطني للحزب، المنعقد في شيكاغو.

 انطلاق فعاليات  المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي

وجاء ذلك عقب انطلاق فعاليات  المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي، بمشاركة الرئيس الأمريكي جو بايدن، في الوقت الذي تشهد فيه الولاية الأمريكية، مظاهرات منددة بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وخلال المؤتمر، ألقي جيمس هاريسون، رئيس اللجنة الوطنية للحزب الديمقراطي، وأكد خلالها على أن هاريس هي الاسم الذي سوف يعيد للولايات المتحدة عصر الإشراق، مضيفاً: «دعونا نصوت لهاريس ووتيم والز حاكم ولاية حاكم ولاية مينيسوتا، والمرشح لمنصب نائب الرئيس».

وأشار هاريسون، إلى أن الحزب الديمقراطي وعلى رأسه هاريس، سوف يجعلون الطلاب والطبقة المتوسطة على رأس أولوياتهم، من أجل المضي قدماً بالولايات المتحدة.

هاريس تتقدم على ترامب في استطلاع للرأي

في أحدث استطلاع للرأي أجرته صحيفة نيويورك تايمز وكلية سيينا، وجد أن نائب الرئيس يتقدم على ترامب في ولايتين رئيسيتين في ساحة المعركة - أريزونا (50 إلى 45 في المائة) وكارولينا الشمالية (49 إلى 47 في المائة). وفي الوقت نفسه، أظهر الاستطلاع تقدم ترامب على هاريس في ولايات أخرى في ساحة المعركة مثل جورجيا (50 إلى 46 في المائة) ونيفادا (48 إلى 47 في المائة).

وبحسب متوسط ​​استطلاعات الرأي الوطنية التي أجرتها صحيفة نيويورك تايمز ، حتى أمس الإثنين، تتقدم هاريس على ترامب بنقطتين مئويتين (49 إلى 47 في المائة).

وفي الوقت نفسه، أعطى متوسط ​​FiveThirtyEight لهاريس تقدمًا أكبر قليلاً، حيث فازت نائبة الرئيس بنسبة 46.7 في المائة مقارنة بـ 43.8 في المائة لترامب في استطلاعات الرأي الوطنية حتى يوم الاثنين.

في استطلاع أجرته ABC News / Washington Post / Ipsos ونُشر يوم الأحد، حصلت هاريس على تقدم بنسبة 6 في المائة بين الناخبين المحتملين (51 إلى 45 في المائة) بناءً على استجابة 2336 بالغًا أمريكيًا. وكان هامش الخطأ في الاستطلاع نقطتين مئويتين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search