الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس اللجنة الوطنية للحزب الديمقراطي: هاريس سوف تعيد أمريكا لعصر الإشراق

جيمس هاريسون

جيمس هاريسون

مارسيل أيمن

A A

قال جيمس هاريسون، رئيس اللجنة الوطنية للحزب الديمقراطي، أن كامالا هاريس مرشحة الحزب الديمقراطي سوف تعيد الولايات المتحدة إلى عصر جديد يتسم بالإشراق، ودعونا نصوت لهاريس ووتيم والز حاكم ولاية حاكم ولاية مينيسوتا، والمرشح لمنصب نائب الرئيس.

وأوضح جيمس هاريسون، خلال المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي، المنعقد في شيكاغو، أن كامالا هاريس والحزب الديمقراطي سوف يدعمون الطلاب والطبقات المتوسطة، من أجل التقدم بالولايات المتحدة للأمام.

وتظل فرص نائبة الرئيس كامالا هاريس في هزيمة الرئيس السابق دونالد ترامب في نوفمبر قوية مع انطلاق المؤتمر الوطني الديمقراطي في شيكاغو، الاثنين بتوقيت الولايات المتحدة.

وبحسب منصة المراهنات بولي ماركت، اعتبارًا من الساعة 5:15 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة، الإثنين، تبلغ فرصة هاريس في التغلب على منافسها الجمهوري يوم الانتخابات 50 في المائة، بينما تصل فرص ترامب في الفوز بفترة رئاسية جديدة بنسبة 48 في المائة.

وأظهرت بيانات استطلاعات الرأي أيضًا تزايد الزخم حول حملة هاريس منذ دخولها السباق الرئاسي في أواخر يوليو بعد تنحي الرئيس جو بايدن عن السباق ومنحها تأييده .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search