الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الرياضة يبحث انطلاق أطول مسيرة للدراجات النارية من القاهرة إلى العلمين

وزير الشاب والرياضة -  رئيس الاتحاد الدولي للدراجات النارية

وزير الشاب والرياضة - رئيس الاتحاد الدولي للدراجات النارية

محمود عبدالرحيم

A A

استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، السيد جورج فيچاس، رئيس الاتحاد الدولي للدراجات النارية (FIM)، اليوم، بحضور محمد عسكر ورؤوف جعفر، أعضاء مجلس إدارة نادي السيارات والرحلات المصري.

وتركز اللقاء على تعزيز التعاون بين الوزارة والاتحاد الدولي لتطوير رياضة الدراجات النارية في مصر.

وناقش الجانبان إمكانية تنظيم بطولات دولية معتمدة من الاتحاد الدولي داخل مصر، مما يسهم في تعزيز شعبية هذه الرياضة بين الشباب المصري، وذلك في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة بتطوير السياحة الرياضية في مصر.

وفي هذا السياق، أشاد الدكتور أشرف صبحي بأهمية زيارة رئيس الاتحاد الدولي، مشيرًا إلى أن مصر تمتلك كل المقومات اللازمة لاستضافة بطولات دولية كبرى، مما يرسخ دورها كمركز إقليمي للرياضات الميكانيكية في المنطقة.

تأتي هذه الزيارة ضمن احتفالات مئوية نادي السيارات والرحلات المصري، حيث شهدت مدينة العلمين الجديدة مهرجان "العالم علمين"، والذي تضمن بطولة "Motor Week" وإطلاق إشارة بدء محاولة كسر الرقم القياسي في موسوعة جينيس، لأطول مسيرة للدراجات النارية والسيارات من القاهرة إلى العلمين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search