الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الشباب والرياضة: مصر أصبحت قوة عظمى في السلاح

وزير الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة

إسلام عبدالجليل

A A

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن المجتمع الدولي لرياضة السلاح يعترف الآن بأن مصر أصبحت قوة عظمى في هذه اللعبة. 

وأوضح أن عدد المسجلين في الاتحادات الرياضية، خاصة في قطاع المنافسة، يعد مناسبًا، حيث تركز الاتحادات على اللاعب والبطل كمنتج أساسي.

خلال حديثه في احتفالية مهرجان العلمين الجديدة لتكريم أبطال مصر في أولمبياد 2024، بحضور مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مشيرا إلى أنه في عام 2018 تم إطلاق مشروع قومي بمركز شباب الجزيرة لتطوير رياضة الإسكواش. 

يهدف هذا المشروع إلى ضمان استمرار مصر في إنتاج أبطال العالم في هذه اللعبة، استعدادًا لحصد الميداليات في الأولمبياد المقبلة.

 الجدير بالذكر أن مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قام بجولة تفقدية في مهرجان العلمين الجديدة بصحبة أبطال مصر في أولمبياد باريس 2024 ووزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search