الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسمياً الأهلي لن يلعب مع «سان جورج» في ذهاب دوري أبطال إفريقيا

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

A A

فجر الإعلامي محمد سعيد، مفاجأة بشأن مباراة الأهلي و فريق«سان جورج» الإثيوبي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2023-2024.

وكتب سعيد عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك»: «رسميًا.. الأهلي لن يلعب في إثيوبيا مع سان جورج في ذهاب دوري أبطال إفريقيا».

محمد سعيد عبر فيسبوك

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الأهلي وسان جورج الإثيوبي، ضمن مباريات دور الـ 32، في أيام 15 أو 16 أو 17 من شهر سبتمبر المقبل في إثيوبيا، وتُقام مباراة الإياب 29 أو 30 سبتمبر المقبل أو 1 أكتوبر.

إلغاء الودية الأولى للأهلي في معسكر النمسا

في سياق آخر، ألغى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أولى مباريات الفريق الودية خلال معسكر الأحمر في النمسا، استعدادًا للموسم الجديد، وكان من المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء.

ونشرت تقارير صحفية صباح اليوم الأربعاء، أن الأهلي قام بإلغاء المباراة الودية أمام فريق مورويرك النمساوي، بسبب ضعف القدرات الفنية للفريق النمساوي، وواجه ذلك تحفظ من المدير الفني للفريق مارسيل كولر.

وسيُجري الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مران قوي بدلًا من المباراة، بالإضافة إلى تقسيمة بين اللاعبين بدلًا من المباراة أمام فريق من الدرجة الثالثة في الدوري النمساوي.