الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عودة شاكوش إلى ريم طارق، مدير أعماله يكشف الحقيقة

حسن شاكوش وريم طارق

حسن شاكوش وريم طارق

ياسمين شهاب

A A

«أزمات وخناقات» على مواقع التواصل الاجتماعي، ثم أنباء عن عودتهما هكذا كانت العلاقة بين حسن شاكوش وريم طارق بعد انفصالهما بشهرين من عقد القرآن ونشب بينهما العديد من الخلافات لينتهي بهما الحال أن كلًا منهما في طريق عكس الآخر.

وانتشرت العديد من الأنباء عن عودة ريم طارق وحسن شاكوش، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتواصل موقع «الجمهور» مع مدير أعمال مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، الذي نفى الموضوع وأن لم تجمع أي علاقة بين ريم طارق وحسن شاكوش.

وقال مدير أعمال حسن شاكوش، إن الفنان الآن في الساحل الشمالي يستعد لتقديم حفل غنائي مع حمو بيكا، ويحضر العديد من أعمال فنية جديدة ومن المتوقع أن تكون مفاجأة للجمهور.

أزمات حسن شاكوش وريم طارق

تزوج ريم طارق وحسن شاكوش، وبعد شهرين من حفل زفافهما ظهرت ريم طارق وهي تشكو من حسن شاكوش بسبب أنه طردها من عش الزوجية، ما دفعها لتحرير محضر ضده تتهمه فيه أنه يتحفظ على قائمة المنقولات، وإيصال أمانة وكل ما يخص حقوقها الزوجية، وجاء ذلك بعد معرفة المطرب أنها كانت متزوجة من شخص آخر قبله دون أن تخبره.

وردت طليقة حسن شاكوش عن أنباء زواجها دون علمه، عبر ستوري حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أنه كان يعلم أنها كانت متزوجة قبله، ولكنه رفض إعلان هذا ذلك خوفًا من تعليقات جمهوره.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search