الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسين الشحات يدعم أحمد فتوح بعد أزمته الأخيرة وإحالته إلى الجنايات

حسين الشحات وأحمد فتوح

حسين الشحات وأحمد فتوح

مصطفى غطاطي

A A

قام حسين الشحات لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي بدعم أحمد فتوح لاعب فريق نادي الزمالك بعد أزمته الأخيرة في الساحل الشمالي.

وكتب حسين الشحات عبر صفحته الرسمية عبر إنستجرام : “أي حد تعامل مع فتوح أكيد هيبقي عارف أنه من أرجل وأحسن وأنظف الناس، اللي ممكن تتعامل معاها، ربنا يفك كربك يا أخويا بإذن الله”.

أسرة أحمد فتوح تكشف حقيقة التفاوض مع أهل ضحية الساحل الشمالي (خاص)

وقال مصدر من داخل أسرة اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، إن اللاعب يمر بفترة صعبة جدًا بعد الأزمة التي لحقت به مؤخرًا أثناء تواجده بالساحل الشمالي.

وأضاف المصدر، في تصريحات لـ«الجمهور»: الأمور صعبة للغاية، والموقف يجعلنا جميعا في حالة من الحزن، ولم نتوقع أن يحدث ذلك في يوم من الأيام.

حقيقة تفاوض أسرة أحمد فتوح مع أسرة ضحية الساحل الشمالي

وأكمل المصدر: لم نتفاوض مع أسرة الراحل حتى هذه اللحظة، وكل ما يثار حول هذا الموضوع غير صحيح بالمرة، فلم نتفاوض ولم ندفع أي دية لأحد.

وتابعت أسرة لاعب الزمالك: لا أعلم مصدر الأرقام المالية المتداولة في كل مكان بشأن التصالح مع أسرة الراحل، وهذا لم يحدث إطلاقا.

وأردف المصدر: أدعو الجميع أن يتذكر أحمد فتوح في دعواته، وأن تمر هذه الأزمة على خير، «أحمد فتوح غلبان وابن حلال» بحسب تعبيره، متمنيا أن تنتهي أزمته في أسرع وقت ممكن أو كما قال: «إن شاء الله ربنا يكملها بالستر».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search