الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد السبكي ردا على اتهامات محمود عامر: عاوز يتشهر على حسابي

احمد السبكي ومحمود عامر

احمد السبكي ومحمود عامر

ندى يوسف

A A

بعد اتهامات الفنان محمود عامر، للمنتج أحمد السبكي، بتهربه من دفع باقي أجره في فيلم «المحكمة»، بطولة الفنان فتحي عبد الوهاب، رد السبكي على كل تلك الاتهامات، وكشف حقيقة تصريحات «عامر» بعد تعاونهما معا في «المحكمة».

وأكد «السبكي» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنه كل ما قاله الفنان محمود عامر ليس له أي أساس من الصحة، مضيفا: «هو مين ده أصلا أنا عمري ما عرفت فنان بالاسم ده».

محمود عامر

رد السبكي على اتهامات محمود عامر

واستنكر أحمد السبكي، من اختيار محمود عامر، ذلك التوقيت حتى يسترجع بها قصة عدم تلقيه باقي أجره من فيلم «المحكمة»، خاصة في ظل الأزمة التي يواجهها فيلم «الملحد» حاليا، معلقا: «فيلم المحكمة ده بقاله كتير جدا، هو جاي يفتكر بعد 4 سنين».

وأوضح السبكي، أن محمود عامر استغل أزمة فيلم «الملحد»، بالإضافة إلى اسمه في السوق، من أجل الشهرة والتريند، مضيفا: «عاوز يتشهر على قفايا ويعمل بروباجندا وخلاص».

أحمد السبكي 

محمود عامر: السبكي لو آخر منتج مش هشتغل معاه

من جانبه، أكد الفنان محمود عامر، أنه لم يتقاضى باقي أجره من فيلم «المحكمة»، الذي عرض في السينمات عام 2021، لذلك يرفض التعاون مجددا مع أحمد السبكي.

وأضاف محمود عامر: «السبكي لو آخر منتج في الدنيا مش هشتغل معاه تاني حتى لو هموت من الجوع، خلاص خلصت».

أبطال فيلم «المحكمة»

الجدير بالذكر أن فيلم «المحكمة» شارك في بطولته كلا من غادة عادل، فتحي عبد الوهاب، جميلة عوض، صلاح عبد الله، أحمد خالد صالح، نجلاء بدر، أحمد داش، محمد مهران، كريم عفيفي، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين، وإنتاج أحمد السبكي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search