الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

السبكي يكشف لـ «الجمهور» الموعد النهائي لعرض فيلم «الملحد» بالسينمات

احمد السبكي

احمد السبكي

ندى يوسف

A A

تداول رواد السوشيال ميديا عدة أنباء عن طرح فيلم «الملحد» بطولة الفنان أحمد حاتم، يوم الأربعاء المقبل، داخل دور العرض السينمائي، بعد تأجيل عرضه يوم 14 أغسطس الجاري، بسبب إجراء بعض التعديلات في المونتاج.

وعاد اسم فيلم «الملحد» لتصدر المشهد من جديد على منصات التواصل الاجتماعي، بعد انتشار أنباء بعرضه في السينمات يوم الأربعاء المقبل، وطالب البعض بمنعه نهائيا.

وتواصل موقع «الجمهور» مع المنتج أحمد السبكي، لمعرفة حقيقة ما تم تداوله عن عرض فيلم «الملحد» بالسينمات يوم الأربعاء المقبل، بعد تأجيله لأجل غير مسمى.

فيلم الملحد

حقيقة عرض فيلم الملحد الأربعاء المقبل

وأكد «السبكي»، أنه لم يحدد بعد موعد نهائي لطرح فيلم «الملحد» بدور العرض السينمائي، موضحا أن ما يتم تداوله ليس له أي أساس من الصحة وما هو إلا مجرد توقعات.

وأوضح أحمد السبكي، أنه من المحتمل أن يطرح فيلم «الملحد» بالسينمات يوم 28 أغسطس الجاري، حتى يكون انتهى تماما من مرحلة المونتاج والمكساج، واعد الجمهور بأن الفيلم سيكون مفاجأة كبيرة للجميع.

فيلم الملحد

أزمة فيلم الملحد

في ذات السياق، واجه فيلم «الملحد» أزمة كبيرة، بعد الإعلان عن الفكرة التي يتضمنها، ووصلت الأزمة لذروتها بعد طرح البرومو الرسمي للفيلم عبر يوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعي.

وأصبحت السوشيال ميديا ساحة للمناداة بمنع عرض فيلم «الملحد» بالسينمات، بحجة أنه يشوه صورة الدين الإسلامي ويحث الشباب على الإلحاد حسبما قال الجمهور.

أحداث فيلم الملحد

تدور أحداث فيلم «الملحد» بطولة أحمد حاتم، في إطار درامي حول ظاهرة الإلحاد والتطرف الديني التي تنتشر بين الشباب، وتأثيرها السلبي على الأفراد والمجتمع.

أبطال فيلم الملحد

فيلم «الملحد» بطولة أحمد حاتم، كل من تارا عماد، شيرين رضا، حسين فهمي، محمود حميدة، صابرين، نجلاء بدر، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج محمد جمال العدل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search