الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيناريو غير متوقع، فيديو رومانسي بالذكاء الاصطناعي بين ترامب وهاريس

ترامب وهاريس

ترامب وهاريس

وداد العربي

A A

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مصمم باستخدام الذكاء الاصطناعي، يظهر علاقة رومانسية تجمع بين الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب ونائبة الرئيس الحالي كامالا هاريس.

مشاهد غير متوقعة في الفيديو

 يظهر الفيديو، الذي تبلغ مدته 15 ثانية، مشاهد رومانسية بين ترامب وهاريس، بما في ذلك تبادل القبل والسير بأيدي متشابكة على شاطئ البحر، بالإضافة إلى مشهد هاريس حامل وترامب يضع يده على بطنها.

سخرية واسعة من مظهر ترامب

 أثارت إحدى اللقطات اهتمامًا خاصًا، حيث ظهر ترامب بأظافر مطلية باللون الأحمر، ما دفع النشطاء إلى السخرية، مشيرين إلى أنه قد ينضم لمجتمع المثليين من أجل «حبيبته» هاريس.

"Grok-2 AI": الذكاء الاصطناعي وراء الفيديو

 تم إنشاء الفيديو بواسطة برنامج الذكاء الاصطناعي "Grok-2 AI" الخاص بإيلون ماسك على منصة "إكس"، الذي يتيح للمستخدمين المتميزين إنشاء محتوى مع المشاهير، وهو أمر غير متاح في أدوات الذكاء الاصطناعي الأخرى.

إطلاق النموذج الجديد لـ "Grok-2 AI"

 أعلنت شركة "xAI" التابعة لإيلون ماسك مؤخرًا عن إطلاق نسخة تجريبية من نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد "Grok-2"، والذي يُعد تطورًا كبيرًا مقارنة بالنموذج السابق "Grok-1.5".

البرنامج الجديد يتيح قدرات تحليلية متقدمة ويسهل تواصل المستخدمين عبر منصة "إكس".

التوسع في استخدام "Grok"

بدأت "xAI" في تطوير نموذج "Grok" في نوفمبر الماضي، وأتاحته لمستخدمي الاشتراكات المتميزة في الولايات المتحدة وأوروبا.

وفي مارس الماضي، أعلنت الشركة أن برمجيات "Grok" ستكون مفتوحة المصدر، مما يسمح للمبرمجين بتطويرها وتحسين أدائها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search