الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نائب ترامب: فوز هاريس يعني وصول الأوضاع في أمريكا إلى حالة سيئة

جيميس ديفيد فانس نائب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

جيميس ديفيد فانس نائب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

أيمن عبدالمنعم

A A

قال جيميس ديفيد فانس نائب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، اليوم الأحد، إن الرئيس الأمريكي السابق ترامب استطاع أن يحقق الامن والسلام خلال فترته، ويستطيع أن يحقق هذا الأمر مرة أخرى.

وأضاف فانس خلال لقاء عبر شبكة فوكس نيوز الأمريكية، أما إذا كان الشعب الأمريكي يريد العودة مرة أخرى أو الاستمرار في التضخم وأسعار الغذاء المرتفعة وكذلك أسعار المساكن، فعليهم إذًا أن يصوتوا لكامالا هاريس حتى تتولى الرئاسة لأربعة سنوات مقبلة وستجعل الأمور أسوء مما عليه الآن.

إحصائيات فوكس نيوز الأخيرة

وتابع نائب الرئيس الأمريكي السابق ترامب، انه عندما كان دونالد ترامب مرشحًا للانتخابات الأمريكية، كانت الأسعار مستقرة ولا تزداد، وكان لدى الولايات المتحدة الأمريكية رخاء وأجور أعلى للعمال الأمريكيين، ولدينا سلام في كافة أنحاء العالم، ولدينا في الواقع رؤية من أجل خفض تكاليف الغذاء والطاقة وجعل أسعار الإسكان أكثر عقلانية.

قال جيه دي فانس، إنه تم بناء اثني عشر ألف مصنع أمريكي من خلال إدارة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وكانت الأسعار منخفضة وكان الدخل مرتفعًا، مضيفًا، أن كامالا هاريس لا تستخدم سوى استراتيجية محو إنجازات ترامب وإنكار أنه كان رئيسًا رائعًا.

واستعرضت شبكة فوكس نيوز الأمريكية خلال استضافتها لجيمس ديفيد فانس إحصائيات حول مدى الثقة من قبل الشعب الأمريكي، للمرشحين المحتملين في العديد من القضايا الحيوية.

والتي أظهرت تفوق دونالد ترامب على منافسته الديمقراطية كامالا هاريس في تلك النقاط،  حصل ترامب على 58% في أمن الحدود لصالح ترامب، و39% لصالح هاريس، وكذلك في قضية الهجرة صوت 56% لصالح ترامب، وفيما يخص السياسة الخارجية للولايات المتحدة يرى 52% أن القفة أكبر في دونالد ترامب للتعامل مع القضايا الخارجية، وكذلك في الاقتصاد ومعدل الجريمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search