الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بقيمة 2.87 مليون جنيه، تنفيذ صفقة نقل ملكية على أسهم ل"راية القابضة"

راية القابضة للاستثمارات المالية

راية القابضة للاستثمارات المالية

شيماء حتحوت

A A

 نجحت إدارة البورصة المصرية، في تنفيذ صفقة نقل ملكية على أسهم شركة راية القابضة للاستثمارات المالية، في إطار نظام الإثابة والتحفيز للعاملين.

بـ1.3 مليون سهم، تنفيذ صفقة على أسهم راية القابضة 

وتشهد جلسة اليوم الإثنين 19 أغسطس الجاري، تنفيذ صفقة على أسهم شركة راية القابضة المُصدرة لعدد 1.3 مليون سهم بقيمة إجمالية 2.87 مليون جنيه في إطار تمويل نظام الإثابة والتحفيز للعاملين.

وأحاطت شركة راية القابضة للاستثمارات المالية، أسهم خزينة إلى نظام الإثابة والتحفيز للعاملين، خلال جلسة تداول اليوم الإثنين 19 أغسطس الجاري، وسوف يتم تحويل 1.3 مليون سهم خزينة إلى نظام الإثابة والتحفيز للعاملين خلال جلسة تداول اليوم الاثنين.

وقالت راية القابضة، إن شركتها التابعة “راية لتكنولوجيا المعلومات” حصلت على تمويل ائتماني من بنك البركة بقيمة 550 مليون جنيه.

وأكدت الشركة في ردها،  على استفسارات البورصة المصرية ، أن التمويل لدعم وتمويل احتياجات الشركة التشغيلية في إطار أعمالها المعتادة.

وأصدرت شركة راية القابضة للاستثمارات المالية، بيانًا بزيادة رأسمال تابعة لتمويل مشروع السيارات الكهربائية، وشراء أسهم خزينة.

وقررت الشركة، زيادة رأس المال المُصدر لشركة راية للتصنيع المتطور من 240 مليون جنيه إلى 415 مليون جنيه لتمويل مشروع السيارات الكهربائية بالشركة.

واشترت راية القابضة 10 مليون سهم خزينة من السوق المفتوح، على أن يستخدم جزء منها أو كلها في تمويل نظام الإثابة والتحفيز الخاص بالشركة، ويكون تمويل عملية الشراء ذاتيًا.

ونوهت الشركة، إلى أن شراء الأسهم سيكون خلال شهر من تاريخ قرار مجلس الإدارة، وبدون اشتراك أي من المساهمين الرئيسيين أو الداخليين ومجموعاتهم المرتبطة.

وارتفعت أرباح شركة راية القابضة للاستثمارات المالية، لتصل إلى 377.9 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام الجاري، مقارنة بربح 168 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتضاعفت إيرادات شركة راية القابضة للاستثمارات المالية، خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 10.41 مليار جنيه، مقابل 6.54 مليار جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search