الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد العوضي يجهز مفاجأة لجمهوره بفيلم ومسلسل جديد قريبا

أحمد العوضي

أحمد العوضي

نور الشايب

A A

أعلن الفنان أحمد العوضي تحضيره لفيلم جديد بجانب مسلسل فهد البطل الذي يستعد للمشاركة به في الموسم الرمضاني 2025.

وظهر النجم أحمد العوضي في لايف على حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك” قال فيه: "إن شاء الله هتشوفوا مسلسل جديد وهيعدي نجاح مسلسل حق عرب وبحضر لفيلم جديد هعلن عنه الأيام الجاية".

تغيير مسلسل أحمد العوضي الجديد

«فهد البطل»، هو  الاسم الجديد لمسلسل الفنان أحمد العوضي في دراما رمضان 2025، رغم أن الإعلان الأول عن العمل كان يحمل اسم «الملك».

وأعلن المؤلف محمود حمدان تغيير اسم مسلسل العوضي من “الملك” إلى “فهد البطل”، وقال في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور»: «الاسم النهائي للمسلسل الجديد مع أحمد العوضي هو فهد البطل، بدلا من الملك، لوجود أعمال فنية قديمة حملت نفس اللقب».

موعد تصوير مسلسل «فهد البطل»

وكشف محمود حمدان عن موعد انطلاق تصوير أول مشاهد مسلسل أحمد العوضي الجديد «فهد البطل»، مؤكدا أنه سيبدأ تصوير المسلسل في نهاية شهر أكتوبر المقبل.

وأوضح، أن مسلسل أحمد العوضي الجديد، سيكون مختلفًا تمامًا عن مسلسل «حق عرب»، لافتا إلى أنه سيقدمه بشكل جديد، وسيكون مفاجأة للجمهور في موسم رمضان المقبل 2025.

علاقة محمود حمدان وأحمد العوضي

يذكر أن الفنان أحمد العوضي، والمؤلف محمود حمدان تعاونا معًا في مسلسل «حق عرب» الذي حقق صدى كبيرا في الشارع المصري، ونافس به ضمن قائمة دراما رمضان 2024.

شارك في بطولة مسلسل حق عرب أحمد العوضي، رياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، دينا فؤاد، إبراهيم السمان، كارولين عزمي، دنيا المصري، محمد أحمد ماهر، أحمد صيام، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search