الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شروط المشاركة في مسابقات مهرجان شرم الشيخ الدولي 2024

مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

نور الشايب

A A

أعلن مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة المخرج مازن الغرباوي، فتح باب التقديم للمشاركة في مسابقاته المتنوعة، التي تشمل"العروض الكبرى"، “المونودراما”، “مسرح الشارع والفضاءات المسرحية غير التقليدية”، “الطفل والنشء”.

تبدأ إدارة المهرجان في استقبال طلبات المشاركة اعتباراً من اليوم، 19 أغسطس 2024، على أن يكون آخر موعد لتقديم الطلبات هو 19 سبتمبر من نفس العام.

مسابقات مهرجان شرم الشيخ الدولي

وفيما يتعلق بالشروط والقواعد للمشاركة في هذه المسابقات، أوضحت الدكتورة إنجي البستاوي، مدير المهرجان، أنها متاحة بتفاصيلها على الموقع الرسمي للمهرجان ومنصات السوشيال ميديا، تُعطى الأولوية للعروض المسرحية التي تستخدم الفضاءات المسرحية غير التقليدية وتتبنى حلولاً إبداعية مبتكرة، مع التأكيد على أن تكون العروض ملائمة لفكر وثقافة الشباب عالمياً كما تُفضل العروض التي يشرف عليها مخرج شاب لا يتجاوز عمره 40 عاماً، ومؤلف شاب لا يتجاوز عمره 40 عاماً.

تشارك مصر بعرض في مسابقة العروض الكبرى، ويحق لها أيضاً تقديم بعض العروض المسرحية الأخرى على هامش المهرجان، بحد أقصى 3 عروض، شريطة ألا يتجاوز عدد المشاركين في كل عرض 10 أفراد ويُفضل أن تضم جميع العناصر المشاركة في العروض المختارة من الشباب لتحقيق مصداقية العمل بما يتماشى مع سياسة المهرجان.

مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

ينطلق مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي في 15 نوفمبر 2024، ويستمر حتى 20 نوفمبر من نفس العام.

 تُعقد الدورة التاسعة من المهرجان برئاسة المخرج مازن الغرباوي وتحمل اسم المخرج الكبير جلال الشرقاوي. 

يتولى منصب الرئيس الشرفي للمهرجان سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، بينما تدير المهرجان الدكتورة إنجي البستاوي. 

يقام المهرجان برعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، وبإشراف سيادة اللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search