الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد عرضه عبر watch it، مواعيد مسلسل على باب العمارة في سي بي سي

مسلسل على باب العمارة

مسلسل على باب العمارة

نور الشايب

A A

حصد مسلسل على باب العمارة إعجاب النقاد والجمهور، وحقق نجاحا كبيرا تصدر به قائمة الأعلى مشاهدة على منصة Watch it وقت عرضه، حتى حظي بإشادة رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

مواعيد عرض مسلسل على باب العمارة

من المقرر عرض مسلسل «على باب العمارة» عبر قناة سي بي سي cbc في تمام الساعة الثامنة مساء يوميا، على أن يتم إعادته مرتين في اليوم، المرة الأولى في تمام الساعة 3 فجرا، والمرة الثانية في تمام الساعة 1 ظهرا من اليوم التالي من عرض الحلقة.

كما يعرض المسلسل عبر قناة سي بي سي دراما «cbc drama» في تمام الساعة 11 مساء، على أن يتم إعادته مرتين في اليوم، المرة الأولى في تمام الساعة 9 صباحا، والمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرا. 

مسلسل على باب العمارة

مسلسل «على باب العمارة» هو عمل اجتماعي يدور في إطار كوميدي، من بطولة حاتم صلاح وآية سماحة، ومحمد محمود، ومحمد رضوان، وعزة لبيب، وريهام الشنواني، ومحمد عبد العظيم، وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج خيري سالم، ويجسد حاتم صلاح خلال الأحداث دور شاب صعيدي يأتي من قريته ليصبح حارس عقار وتبدأ حكايته مع سكانها، ويعرض المسلسل خلال الوقت الحالي على منصة watch it كل يوم أربعاء بمعدل حلقتين أسبوعيًا.

ولاقى مسلسل على باب العمارة رواجًا كبيرًا، رغم تصويره بموقع واحد، وهو مدخل عمارة، ولم يتكلف مصاريف إنتاجية بالملايين، للرهان على موهبة كوميدية تدعى حاتم صلاح، الذي قدم وجبة دسمة من الإفيهات وليدة اللحظة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search