الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الشاباك»: هجوم تل أبيب حدث أمني نُفذ بعبوة ناسفة

انفجار تل أبيب أمس

انفجار تل أبيب أمس

مارسيل أيمن

A A

أفادت شرطة الاحتلال الإسرائيلي جهاز الأمن العام (الشاباك) خلال بيان لها، بأن الهجوم الذي تم في تل أبيب حدث أمني نفذ باستخدام عبوة ناسفة. 

وأوضح البيان المشترك أن الهجوم أدى إلى إصابة أحد المستوطنين بجروح متوسطة، لافتًا إلى أن الشرطة زادت نشاطها بالأماكن المكتظة في تل أبيب، وفقًا لما نقلته القاهرة الإخبارية. 

وطالب جهاز الأمن وشرطة الاحتلال خلال البيان، جمهور الاحتلال بتوخي الحذر والتبليغ عن أي جسم مشبوه. 

الاحتلال يكشف عن تفاصيل انفجار تل أبيب

وفي وقت سابق، نقلت وسائل إعلام عبرية، أمس الأحد، عن وقوع انفجار في تل أبيب بسبب قنبلة، مما أدى إلى انفجار ضخم لشاحنة في شارع لاهي. 

وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن القتيل في انفجار تل أبيب كان يحمل القنبلة في حقيبة على ظهره، والشاحنة التي كانت متواجدة في مكان الحادث قللت من حجم الخسائر، وفقًا لما ذكرته قناة القاهرة الإخبارية. 

وذكرت شرطة الاحتلال، أن الحادث وقع في تمام الساعة الثامنة من مساء أمس، في شارع لاهي، ونوهت القناة 12 الإسرائيلية، إلى أنه تم تصوير المشتبه به، حاملاً حقيبة على ظهره، قبل الانفجار وجاري اجراء التحقيقات لكشف هوية القتيل إلى جانب متابعة حالة المصاب البالغ من العمر 33 عاما.

زيارة وزير الخارجية الأمريكي لـ تل أبيب 

ويأتي هذا الانفجار تزامنًا مع زيارة وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بليكن، لكيان الاحتلال الإسرائيلي، وذلك للقاء مع رئيس الكيان إسحق هرتسوغ، ورئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في إطار جهود الولايات المتحدة الأمريكية لمتابعة عملية التفاوض لـ وقف إطلاق النار في قطاع غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search