الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير خارجية أمريكا يصل تل أبيب في جولته الـ9 بالشرق الأوسط منذ 7 أكتوبر

أنتونى بلينكن وزير الخارجية الأمريكى

أنتونى بلينكن وزير الخارجية الأمريكى

أيمن عبدالمنعم

A A

وصل وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، اليوم الأحد، إلى مطار بن جورويون في مدينة تل أبيب الإسرائيلي، في إطار جهوده لمتابعة عملية التفاوض لوقف إطلاق النار في قطاع غزة.

وحسبما ذكرت شبكة بي بي سي البريطانية، فإن زيارة بلينكن التاسعة للمنطقة منذ بدء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة السابع من أكتوبر الماضي، تأتي في إطار السعي الأمريكي لسد الفجوات بين أطراف المفاوضات من أجل وقف إطلاق النار في قطاع غزة، والإفراج عن المحتجزين في القطاع.

في السياق ذاته، قال مسؤول امريكي في الخارجية الأمريكية لوكالة رويترز، أن وزير الخارجية الأمريكية أنتوني بلينكن، سيلتقي غدًا كلًا من بنيامين نتنياهو رئيس إسرائيل إسحق هرتسوغ ووزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت.

ومن المقرر حسبما أوضح المصدر لوكالة رويترز، أن يجري أنتوني بلينكن زيارة إلى القاهرة الثلاثاء مقبل، في إطار الجهود الرامية لوقف الحرب على قطاع غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search