الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بدرية طلبة تكشف عن إصابتها بمرض الغدة الخبيثة

بدرية طلبة

بدرية طلبة

مصطفى شلي

A A

كشفت الفنانة بدرية طلبة، عن أنها عانت على مدار العديد من السنوات، من مرض أدى لانخفاض وزنها ليصل إلى 45 كيلو، دون أن تعرف السر وراء هذا الانخفاض الحاد في الوزن، كما كشفت عن أنه تم تصوير كل مشاهدها مع الفنانة ياسمين عبد العزيز في فيلم «أبو شنب» بشكل مفاجئ.

صورة 187 من فيلم أبو شنب - بدرية طلبة - الدهليز - قاعدة بيانات الفن العربي والفنانين
مشهد من فيلم أبو شنب

بدرية طلبة تتحدث عن أصابتها بمرض خبيث

وتحدثت الفنانة بدرية طلبة، عن العديد من أسرارها الشخصية وكواليس العديد من أعمالها السينمائية التي ظلت في ذاكرة المشاهد خلال لقائها مع الإعلامية شريهان أبو الحسن في برنامج «حد النجوم» المذاع عبر قناة ON من مهرجان العلمين في مدينة العلمين الجديدة: «أحلى فترة في عمري كنت مريضة فيها وهي فترة الشباب، ولغاية سن 17 سنة كان وزني تمام وجسمي تمام وشكلي مقبول، وبعدها ابتدآ عندي مرض الغدة الخبيثة ولمدة 10 سنين كان في حاجة أكلت جسمي وخلت وزني 45 كيلو، ومريت بأزمة نفسية».

بدرية طلبة تذكرة كواليس مشهد
بدرية طلبة وياسمين عبد العزيز

واعترفت بدرية طلبة بأنها بالإضافة إلى مرضها عانت من التنمر في تلك المرحلة قائلة: «كنت تعبانة نفسيا وأنا على المسرح من التنمر، لكن كنت جامدة وعارفة إن عندي حاجة أقوى من شكلي هي إني ممثلة جامدة».

بدرية طلبة تتحدث عن كواليس العمل مع ياسمين عبد العزيز

وأضافت «طلبة» خلال لقائها: «مشهد وأنا بعلم ياسمين الانحراف ده كان دور مش بتاعي، كان دوري ضابطة مع ياسمين في القسم، وكانت نسرين أمين هتعمل الدور».

وتابعت: «قبل التصوير لقيت أحمد السبكي غير الدور، ورحت مش محضرة حاجة وتايهة، لكن ياسمين عارفة مفاتيحي وسألتني هقول إيه».

وروت العديد من كواليس تحضيرات المشهد قائلة: «كانت أول مرة أكتب حاجة قبل ما أصورها، واضطررت أكتب حاجة فيها سجع، لما ياسمين أخذتني الكرافان وقالت هاتوا ورقة وقلم».

وأوضحت بدرية طلبة، أن نسبة كبيرة من جملها الشهيرة التي أعجب بها المشاهد هي وليدة اللحظة: «في فيلم لا تراجع ولا استسلام الكلام طلع من ورشة مكي، لكن بعض الحاجات بتاعتي طلعت أثناء التصوير».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search