الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ليندسي جراهام: ترامب "المستفز" لن يفوز في الانتخابات الأمريكية المقبلة

ليندسي جراهام

ليندسي جراهام

أيمن عبدالمنعم

A A

قال السيناتور الأمريكي ليندسي جراهام، اليوم الأحد، إن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب "المستفز والاستعراضي" قد لا يفوز في الانتخابات الأمريكية المقبلة.

ترامب الاستعراضي لن يفوز بالانتخابات

وأضاف السيناتور الجمهوري عن ولاية كارولينا الجنوبية بعد سؤال على شبكة إن بي سي نيوز، أن دونالد ترامب قد لا يفوز في الانتخابات الأمريكية المقبلة، واصفًا ترامب بالمستفز والاستعراضي.

الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب
ترامب

وتابع السيناتور الأمريكي، أن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، قادر على الفوز في الانتخابات الأمريكية، مضيفًا أن سياسته جيدة للولايات المتحدة الأمريكية، وإذا أجريت مناظرة سياسية حول اختيار الرئيس فإنه سيفوز، أما بالنسبة لترامب المحرض والمتغطرس فقد لا يفوز في الانتخابات الأمريكية.

نأمل أن يصلح ترامب الحدود المكسورة

وأضاف السيناتور الأمريكي ليندسي جراهام، أنه يتطلع لظهور المرشح الجمهوري دونالد ترامب، خلال الأيام الثمانين المقبلة لتحديد ما سيفعله للولايات المتحدة الأمريكية، لإصلاح الحدود المكسورة وخفض التضخم.

ليندسي جراهام

ووجه جراهام خلال لقاءه ببرنامج لقاء مع الصحافة المذاع عبر إن بي سي الأمريكية نصيحة لترامب قال خلالها إنه يجب علينا التجمع معًا في إشارة للحزب الجمهوري، والقيام بحملة حقيقية من أجل الرجل بدلًا من تقديم النصائح فقط.

أنا وهيلي نقدم النصح لترامب

وتابع ليندسي جراهام، أنه ونيكي هيلي المرشحة للانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري سابقًا، يقدمان النصيحة على شاشة التلفزيون للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مضيفًا أن ترامب لديه الكثير من المنتقدين والكثير من المستشارين ولكن أنا وهيلي وبعض الأعضاء الجمهوريين يجب أن نبدأ حملة حقيقة من أجل ترامب.

المرشحة الأمريكية السابقة نيكي هيلي
نيكي هيلي

في وقت سابق، شنت نيكي هيلي المنافسة السابقة لترامب داخل الحزب الجمهوري هجومًا عليه، بسبب الانتقادات التي يوجها بصورة مستمرة ضد كامالا هاريس قائلة، إن تلك الحملات التي يقوم بها ترامب ضد كامالا هاريس بسبب عرقها لن تؤدي إلى الفوز بتلك الانتخابات مؤكدة، أن الفوز في الانتخابات يحتاج إلى التركيز على القضايا لان عرق هاريس لن يؤثر في عملية الفوز بتلك الانتخابات التي يمكن لترامب أن يجعلها لصالحه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search