الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد انتقادات من الجمهور، تعليق محمد أبو داود على نهاية «مفترق طرق»

محمد أبو داود

محمد أبو داود

ندى يوسف

A A

أثارت نهاية مسلسل «مفترق طرق» بطولة الفنانة هند صبري، والفنان إياد نصار، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقة الأخيرة، وذلك بسبب أن بعض رواد السوشيال ميديا كانوا ينتظرون نهاية مقنعة أكثر بالنسبة لهم.

وتعرض المسلسل للعديد من الانتقادات، بعد عرض الحلقة الأخيرة، ووصف البعض المسلسل بأن هناك «مط» في الحلقات قبل الأخيرة، وكان لابد أن يستغل المؤلف هذا المط في كتابة نهاية تليق بالمسلسل.

وبعد الهجوم الكبير الذي تعرض له مسلسل «مفترق طرق»، تواصل موقع «الجمهور» مع الفنان محمد أبو داود، الذي قدم شخصية المحامي «نجيب أبو العزايم» خلال أحداث المسلسل، والتي لاقت إشادات واسعة من قبل المشاهدين والنقاد.

مسلسل مفترق طرق

وقال «أبو داود» لـ «الجمهور»، إن تلك هي النهاية الواقعية لشخصية «أميرة»، التي قدمتها الفنانة هند صبري، موضحا أن الممثلين ليس لهم دخل في رؤية المخرج والمؤلف، فنهاية أي عمل تكون بناء على رغبتهما.

أما عن مطالبة بعض المشاهدين، بمد حلقات مسلسل «مفترق طرق» حتى تكون النهاية مرضية بالنسبة لهم، قال: «المسلسل 45 حلقة هيكون أكتر من كده، كفاية أوي القلم اللي ادته أميرة لعمر (ماجد المصري)».

مسلسل مفترق طرق

وأكد محمد أبو داود، أن مسلسل «مفترق طرق»، من أكثر المسلسلات التي استمتع بها، وحققت نجاحا كبيرا عند عرضها، متمنيا تكرار التعاون مع طاقم العمل مجددا.

أحداث مسلسل «مفترق طرق»

تدور أحداث مسلسل «مفترق طرق» حول أميرة (هند صبري)، والتي كانت تعيش حياة هادئة ومستقرة مع زوجها، المحافظ عمر (ماجد المصري)، حتى تجد نفسها فجأة في مفترق طرق، بعد دخول زوجها السجن، وتضطر لدخول عالم المحاماة بعد انقطاع دام 15 عامًا كي تعيل نفسها وأبنائها.

مسلسل مفترق طرق

أبطال مسلسل «مفترق طرق»

مسلسل «مفترق طرق» بطولة هند صبري، إياد نصّار، هدى المفتي، ماجد المصري، جومانا مراد، علي الطيب، نهى عابدين وليلى عز العرب، ومن إنتاج مجموعة كاريزما، رؤية درامية وسيناريو وإشراف على فريق الكتابة وائل حمدي وشريف بدر الدين، بمشاركة الكتّاب؛ محمود الشافعي، أميرة إسماعيل، راوية عبد الله وبسنت الحديدي، المسلسل من إخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيى مورو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search