الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمود التركي: «ماكنتش بعرف اقرأ واكتب وحرب العراق سبب دخولي الغناء»

محمود التركي

محمود التركي

نور الشايب

A A

كشف المطرب العراقي محمود التركي، عن بداية مشواره في الغناء، وتفاصيل مروره بتجربة عدم استكمال تعليمه وعدم إجادته للقراءة والكتابة في طفولته وحتى بعدما كبر ودخل مجال الغناء.

وقال محمود التركي، في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور»، عدم إكمالي لدراستي وعدم معرفتي بالقراءة أو الكتابة في طفولتي، لم يؤثر على مشواري الغنائي، لأني مررت بظروف عائلية وحياة صعبة للغاية في العراق، وفي تلك الفترة دخلت عالم الغناء.

وتابع التركي، أنه بعد تلك الفترة المريرة التي مر بها بسبب ظروف العراق، وبعد دخوله عالم الغناء، كان لديه العزيمة والإرادة للتعلم.

أشار إلى أنه نجح في تحقيق ذلك، ففي شهر رمضان كان يحضر مدرس في المنزل لكي يعلمه القراءة والكتابة، واصبح يستطيع أن يكتب ويقرأ، كما تعلم اللغة الإنجليزية، وتعلم عزف الجيتار والبيانو وقراءة "النوتة الموسيقية".

حفلة المطرب العراقي محمود التركي في العلمين

وكانت مدينة العلمين الجديدة، شهدت أولى حفلات الفنان العراقي محمود التركي، وسط حضور جماهيري ضخم من مختلف الجنسيات العربية، خاصة أبناء الخليج العربي، وذلك ضمن حفلات موسم صيف 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search