الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وكيل محمد علي بن رمضان في مصر لحسم الصفقة للأهلي (خاص)

محمد علي بن رمضان

محمد علي بن رمضان

إسلام عبدالجليل

A A

تواجد حسين الراقد وكيل اعمال النجم التونسي محمد علي بن رمضان في مصر خلال الساعات الماضية من أجل الوقوف على آخر تطورات الصفقة.

وكيل بن رمضان يتواجد في مصر من أجل حسم الصفقة الأهلي

وقال مصدر بالأهلي إن حسن الراقد وكيل اعمال محمد بن رمضان تواجد في مصر وقام بجلسة مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء لحسم صفقة انضمام اللاعب بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يُخطر بن رمضان بإنهاء المفاوضات مع ناديه لضمه

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن تواصل أمير توفيق المدير التنفيذي لشركة الكرة والمسؤول عن التعاقدات، مع التونسي محمد علي بن رمضان لاعب وسط فريق فرنكفاروسي المجري، بشأن الحصول على خدماته بالموسم الجديد.

وتابع مصدر خلال تصريحات لموقع “الجمهور”: “تواصل توفيق مع بن رمضان، جاء من أجل إخطاره بالحصول على موافقة ناديه للحصول على خدماته، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المادية والقانونية، ويتبقى توقيع العقود”.

وأضاف: “بن رمضان كان قد أنهى اتفاقه في وقت سابق مع توفيق، حول البنود التعاقدية والمقابل المادي الذي سيحصل عليه حال انتقاله، حيث أبدى اللاعب ترحيبه الشديد بارتداء قميص الفريق، خلال منافسات الموسم الجديد”.

وأعلن النادي الأهلي عن تعاقده مع يحيي عطية الله، قادمًا من صفوف فريق سوتشي الروسي، على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع أحقية الشراء.

ووصل الظهير الأيسر، الدولي المغربي يحيى عطية الله، لاعب فريق سوتشي الروسي، إلى القاهرة، خلال الساعات الماضية، لإنهاء إجراءات التعاقد مع الفريق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search