الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسرة أحمد فتوح تكشف حقيقة التفاوض مع أهل ضحية الساحل الشمالي (خاص)

أحمد فتوح

أحمد فتوح

مصطفى غطاطي

A A

قال مصدر من داخل أسرة اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، إن اللاعب يمر بفترة صعبة جدًا بعد الأزمة التي لحقت به مؤخرًا أثناء تواجده بالساحل الشمالي.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: الأمور صعبة للغاية، والموقف يجعلنا جميعا في حالة من الحزن، ولم نتوقع أن يحدث ذلك في يوم من الأيام.

حقيقة تفاوض أسرة أحمد فتوح مع أسرة ضحية الساحل الشمالي

وأكمل المصدر: لم نتفاوض مع أسرة الراحل حتى هذه اللحظة، وكل ما يثار حول هذا الموضوع غير صحيح بالمرة، فلم نتفاوض ولم ندفع أي دية لأحد.

وتابعت أسرة لاعب الزمالك: لا أعلم مصدر الأرقام المالية المتداولة في كل مكان بشأن التصالح مع أسرة الراحل، وهذا لم يحدث إطلاقا.

وأردف المصدر: أدعو الجميع أن يتذكر أحمد فتوح في دعواته، وأن تمر هذه الأزمة على خير، «أحمد فتوح غلبان وابن حلال» بحسب تعبيره، متمنيا أن تنتهي أزمته في أسرع وقت ممكن أو كما قال: «إن شاء الله ربنا يكملها بالستر».

أحمد فتوح لاعب الزمالك

 

عقوبات تواجه اللاعب أحمد فتوح بعد إحالته للجنايات

ويعاقب قانون العقوبات المصري الشخص، المتسبب في حادث الصدم من قبل السائق خلال قيادته مركبته وهو تحت تأثير المواد المخدرة أو شرب الكحول، لإصابة أي شخص، والتي تتراوح عقوبتها بالحبس مدة لا تقل عن سنتين ميلاديتين كاملتين، وغرامة مالية تصل إلى 10 آلاف جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search