الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

توتنهام يدخل في مفاوضات مع برشلونة لضم انسو فاتي

انسو فاتى

انسو فاتى

عبد الرحمن شريف

A A

كشف الصحفي الإنجليزي، «فابريزيو رومانو»، المتخصص في سوق الانتقالات، أن فريق توتنهام دخل في مفاوضات مع برشلونة، من أجل الحصول على خدمات لاعب الفريق الكتالوني «انسو فاتي»

واكد فابريزيو على نية الفريق الإنجليزي في الحصول على خدمات «انسو» على سبيل الإعارة لمدة موسم، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضح ايضاً أن الفريق الكتالوني، يضع شرطًا خاصًا ينص على تحمل «توتنهام» مرتب اللاعب بالكامل، بالإضافة إلى بعض الأموال من أجل السماح بإعارة اللاعب.

فابريزيو عتبر إكس

وارتبط اسم اللاعب الإسباني من قبل بالعديد من الفرق لكن اللاعب كان يرفض هذه الفكرة، أجبرته قلة الدقائق التي يحصل عليها مع المدرب تشافي على التفكير في هذا الأمر.

ومن المحتمل أن يتجه برشلونة الي جواو فيليكس لاعب اتليتكو مدريد من أجل تعويض رحيل انسو فاتي المحتمل، لكن برشلونة يريد اللاعب البرتغالي موسم على سبيل الاعارة مع خيار شراء مستقبلي في حالة نجاح اللاعب مع منظومة «تشافي هيرنانديز».

وكان انسو فاتي قد شارك في نصف ساعة فقط المباراة الماضية لبرشلونة، شهدت هذه المباراة تحقيق الفوز لفريق برشلونة على فياريال في «الدوري الاسباني».

احصائيات انسو فاتي مع برشلونة

شارك انسو فاتي في 120 مباراة مع الفريق الكتالوني سجل 38 هدف، صنع 15 هدف في جميع المسابقات.

واجه انسو سوء حظ كبير في برشلونة بسبب اصاباته المتكررة بشكل كبير الأمر الذي ادي إلي بطيء كبير في عملية التأقلم مع الفريق.

search