الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استعدادًا لبطولة أفريقيا..

منتخب الطائرة يواجه نظيره المغربي وديًا.. اليوم

منتخب الطائرة رجال

منتخب الطائرة رجال

ياسمين يمانى

A A

يواجه منتخب مصر للكرة الطائرة الأول للرجال منتخب المغرب، في مواجه ودية، اليوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءً، في إطار آخر ودياته استعدادا لبطولة أفريقيا التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 1 وحتى 14 سبتمبر المقبل بإستاد القاهرة.

كما أعلنت اللجنة العليا المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية لكرة الطائرة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 1 وحتى 14 سبتمبر المقبل الفرق المشاركة في المنافسة وعددهم 16 منتخبا.

قائمة المنتخبات المشاركة في البطولة الإفريقية لكرة الطائرة

تضم قائمة المنتخبات كلا من: «مصر البلد وهي الدولة المستضيفة للبطولة، ليبيا، تونس، تشاد، غانا، الجزائر، بوروندي، جامبيا، كينيا، رواندا، مالي، الكاميرون، السنغال، المغرب، تنزانيا، الكونغو، برازافيل».

قائمة منتخب مصر في البطولة الإفريقية

ضمت قائمة منتخب مصر رجال كلا من: «حسام يوسف، أشرف اللقاني، أحمد صلاح، رضا هيكل، سيف عابد، عبد الرحمن سعودي، محمد عادل، محمد المهدي، محمد رضا، محمد رمضان، محمد مصطفي، أحمد يوسف، محمد عسران، وأحمد سعيد».

كما نجح مجلس إدارة الاتحاد برئاسة «ياسر قمر» في إنهاء كافة الترتيبات الخاصة بالبطولة، وتم التأكيد على الصالات المغطاة باستاد القاهرة التى ستقام عليها فعاليات البطولة.

يذكر أن منتخب الكرة الطائرة الأول خاض 5 وديات في معسكر سلوفينيا، آخرها أمام صاحب الأرض بعد الفوز على لونج الأمريكي 5-0 ونظيره الكاميروني بنتيجة 3-2 بعد الخسارة من كرواتيا 3-1 .

search