الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول رد رسمي من «جوجل» على إزالة مواقيت الصلاة

شركة جوجل

شركة جوجل

نورهان عبدالعزيز

A A

أعلنت شركة «جوجل» في بيان رسمي اليوم الأحد 18 أغسطس 2024، عن سر اختفاء تطبيق الصلاة على محركات البحث الشهيرة، وهو الأمر الذي خلق حالة كبيرة من الجدل على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

سر اختفاء برامج مواقيت الصلاة على منصة «جوجل»

وقالت الشركة، إن اختفاء تطبيق مواعيد الصلاة يعود إلى خطأ تقني مؤقت، تم إصلاحه والتعامل معه بشكل سريع، لعلاج المشكلة في أسرع وقت ممكن، نظرًا لأنه من أشهر التطبيقات على مواقع التواصل الاجتماعي، حسبما أعلن موقع «TechCrunch» التقني.

جوجل” تفصل موظفًا اعترض على تعاونها مع الحكومة الإسرائيلية – ICT Business  Magazine – أي سي تي بيزنس

ويعتمد مليارات الأشخاص حول العالم على تطبيقات الصلاة، لمعرفة مواقيت الصلوات الخمس، إذ يبحث المستخدمين بالعديد من الكلمات الشائعة مثل، صلاة العصر وصلاة المغرب والظهر.

وتفاجأ المستخدمون منذ عدة أيام بحذف تطبيقات الصلاة على جميع محركات البحث، مما أحدث حالة كبيرة من الجدل على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وأغضب المسلمين.

تعطل تطبيق مواقيت الصلاة بسبب العديد من خوارزميات البحث 

وكشف موقع «TechCrunch» التقني، عن حودث خلل في تطبيقات جوجل الشهيرة وهو ما أطاح بتطبيقات الصلاة التي يبحث عنها عدد لا نهائي من المستخدمين، خاصةً وأنها تسجل ملايين الدخول بشكل يومي.

وأظهرت العديد من البيانات، أن خوارزميات البحث أثرت بشكل سلبي على موثوقية جوجل مما اعتبره البعض خروجًا عن النص بحذف التطبيقات الخاصة بمواعيد الصلاة.

تعرف على البرامج الخاصة بمواقيت الصلاة

ما معني كلمة جوجل؟ ولماذا سُميت شركة جوجل بهذا الاسم؟ | الرجل

1- تطبيق صلاتك.

2- برنامج مواقيت الصلاة.

3- تطبيق المصلي.

4- برنامج الآذان.

5- برنامج المؤذن الأخضر.

6- برنامج ذكر.

7- تطبيق الصلاة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search