الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لأول مرة.. مصطفى أبو سريع يستعد لفيلم ومسلسل من فكرته وبطولته

مصطفى أبو سريع

مصطفى أبو سريع

ندى يوسف

A A

أعلن الفنان مصطفى أبو سريع، عن خوضه تجربة البطولة المطلقة لأول مرة من خلال استعداده لعمل سينمائي وآخر درامي، مؤكدًا أن العملين من فكرته.

وقال «أبو سيع»، في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: «أجهز خلال الفترة الحالية لعمل سينمائي من فكرتي وسأجسد دور البطولة، كما أستعد لعمل درامي من فكرتي أيضًا».

وأوضح أنه لم يشارك في كتابة السيناريو الخاص بالعملين، قائلًا: «لكنني لم أشارك في التأليف ولا كتابة السيناريو هما مجرد فكرة ليس أكثر، وهذه الفكرة اللي عاوزه العبها من زمان ونفسي أقدمها ونفسي الناس تشوفني من خلالها».

أما عما إذا كان المسلسل سيعرض في الماراثون الرمضاني المقبل 2024، قال: «لم أستطع أن أوعد بأي شيء غير قبل حدوثه، أنا أضع حمولي على الله وهو الذي يختار التوقيت الأفضل».

مصطفى أبو سريع يخوض البطولة المطلقة

وأشار إلى أنه مستعد منذ فترة لخوض تجربة البطولة المطلقة ولكنه كان ينتظر عملًا جيدًا، قائلًا: «مستعد بقالي فترة.. لأني عمري في حياتي ما هبقى مستعد إلا لما أكون صاحب مشروع قوي، لأني اتعرض عليا البطولة المطلقة كتير لكن موافقتش بسبب الورق ضعيف ومعجبنيش».

وأردف: «ممكن اشتغل في مسلسل ميعجبنيش فيه حاجات وأحاول اعدلها واظبطها لأني مسئول عن دوري فقط لا غير.. أما لما هقدم مشروعي فهكون مسئول عن العمل ككل».

وأضاف: «فيه أعمال من اللي اتعرضت عليا من البطولة المطلقة نجوم تانين وافقوا عليها ونزلت بالفعل.. ومش لازم أقول مين لأني مش حابب أجرح حد ولا هيكون فيه استفادة من كده».

search