الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يقرر رحيل خالد بيبو ومحمد يوسف يتصدر الترشيحات

خالد بيبو

خالد بيبو

محمود عبدالرحيم

A A

قرر النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بإبلاغ خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، برحيله عن منصبه.

خالد بيبو

وقال الإعلامي أمير هشام، مقدم برنامج "+90"، خلال برنامجه على قناة «النهار»، إن بيبو تلقى نبأ رحيله عن إدارة الكرة يوم أمس بدهشة كبيرة، لكن القرار جاء بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، الذي أبدى رغبة في تغيير المنصب، في الوقت نفسه، لم يتم بعد مناقشة بديل لخالد بيبو.

وأشار هشام، إلى أن النادي الأهلي يعتزم عقد اجتماع برئاسة محمود الخطيب خلال الأيام القليلة القادمة من أجل حسم قرار تعيين البديل.

وأكد أمير، أن من بين الأسماء المطروحة، برز محمد يوسف، المدير الفني الأسبق للفريق، كأحد أبرز المرشحين لشغل المنصب.

بينما تراجعت فرص محمد شوقي، مساعد المدرب السابق كارلوس كيروش، للانتقال إلى دور إداري، بسبب تقييم الغالبية لدوره كمدرب أكثر من كونه إداريًا.

ويشير الوضع الحالي إلى تحركات نشطة داخل النادي الأهلي لترتيب إدارة الفريق وتلبية مطالب الجهاز الفني الجديد.

أول تعليق من خالد بيبو على أنباء رحيله

وقال خالد بيبو في تصريحات لبرنامج "أون تايم سبورتس": «أنا معتاد على مثل هذه الشائعات منذ فترة طويلة، والناس دائمًا تتحدث سواء بشكل إيجابي أو سلبي».

وأضاف: "«هذا الموسم كان مهمًا جدًا بالنسبة لي، حيث تمكنا من تحقيق جميع البطولات التي شاركنا فيها، وأنا موجود في الأهلي وأحب هذه الوظيفة وأؤديها بأقصى جهد، وبالطبع في المستقبل قد أرحل».

وتابع: «أدرك أن هناك من يترقب مسألة رحيلي عن كثب، لكن هذا لا يشغلني كثيرًا، وأنا هنا لأبذل قصارى جهدي في أي دور أتواجد فيه، سواء في أكاديمية الناشئين أو الفريق الأول».

وأتم: «أنا تحت أمر الأهلي في أي وقت. لا توجد مشاكل من أي نوع، وحققت نتائج إيجابية كبيرة، سأواصل أداء دوري في الوقت والمكان الذي يحتاجوني فيه».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search