الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لعدم تعرضهم للانتقادات، خالد بيبو يكشف سر عدم الإعلان عن عقوبات لاعبين

خالد بيبو

خالد بيبو

سلمى ياسر

A A

كشف خالد بيبو، مدير الكرة في النادي الأهلي، عن سر عدم الإعلان عن توقيع عقوبات ضد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في بيان رسمي بعد مخالفة القوانين.

خالد بيبو يكشف سر عدم الإعلان عن عقوبات لاعبي الأهلي

وقال خالد بيبو في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “أون تايم سبورتس”: "دور مدير الكرة الحقيقي لا يظهر في الإعلام. النجاح هو أن تعمل بصمت دون أن يشعر بك أحد، بينما الحديث المستمر يكشف عن وجود أزمات متعددة".

وأضاف: "كان من المهم فصل اللاعبين عن الأجواء المشحونة التي تؤثر على تركيزهم، وهذا ما ركزت عليه".

وتابع: "نجحت في إبعاد اللاعبين عن المشهد، لكن كل التخطيط كان في صميم عملي. لم يكن لدي أي مشكلة في مواجهة الانتقادات بدلاً من اللاعبين، والنتيجة كانت إيجابية في نهاية الموسم".

وأشار بيبو : "كان هناك طلب دائم مني للتحدث مع الإعلام وكشف عقوبات اللاعبين، لكنني فضلت عدم القيام بذلك لحماية اللاعبين من الانتقادات الجماهيرية في ذلك الوقت. لو عاد الزمن، سأكرر نفس الخيار".

واختتم حديثه قائلاً: "اللاعبون يعانون من إجهاد كبير، خاصة الدوليين الذين لن يحصلوا على أي راحة بسبب انضمامهم إلى معسكر منتخب مصر، أشفق على اللاعبين من المواسم الأخيرة وأتمنى أن نكون على مستوى عالمي في تنظيم المواعيد وفترات الإجازة، ثم نستعد بشكل جيد".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search