الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قناة مجانيه تنقل مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2024

مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي (أرشيفية)

مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي (أرشيفية)

محمود عبدالرحيم

A A

قناة مجانيه تنقل مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2024، يترقب عشاق كرة القدم العالمية للمباراة القوية التي ستجمع بين فريقي البلوز والسيتيزين في لقاء ضمن منافسات الجولة الافتتاحية لبطولة الدوري الممتاز في نسخته الجديدة.

مانشستر سيتي يضرب تشلسي في عقر داره | سكاي نيوز عربية

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يفتتح فريق مانشستر سيتي، الحاصل على النسخة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مبارياته في مسابقة البريميرليج، بمواجهة من العيار الثقيل أمام فريق تشيلسي.

وتقام مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الجولة الافتتاحية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء اليوم الأحد، على أن تنطلق صافرة المواجهة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

قناة مجانية تنقل مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

تنقل قناة بيرزينا سبورت، التي تبث من خلال القمر التركماني بجودة ممتازة بتردد 10762 عمودي وبمعدل ترميز 27500، أحداث مباراة فريقي مانشستر سيتي وتشيلسي.

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2024-2025 والقنوات  الناقلة | مصر Goal.com

وتسعى كتيبة الإسباني بيب جوارديولا من الحفاظ على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حصل عليها في نسخته الأخيرة عقب تفوقه على فريق ليفربول بقيادة الألماني كلوب.

ويستضيف ملعب «ستامفورد بريدج» أحداث المواجهة الأولى في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الحالية بين فريقي مانشستر سيتي وتشيلسي.

طموحات الفريقين في المباراة

ويخوض فريق مانشستر سيتي مباراته أمام تشيلسي بهدف الفوز، لاستهلال مسيرته في رحلة الحفاظ والدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي توج به الموسم الماضي.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق تشيلسي مباراته أمام مانشستر سيتي، محاولًا الظهور بشكل أفضل من الموسم الماضي، والذي أنهاه في المركز السادس، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 63 نقطة.

موعد مباراة تشيلسي ضد مان سيتي في الدوري الإنجليزي.. المعلق والقنوات الناقلة

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وتشيلسي

التقى فريقا مانشستر سيتي وتشيلسي في 142 مباراة بمختلف المسابقات، خقق البلوز خلالهم الفوز في 57 مباراة، مقابل 54 لقاءً لصالح مانشستر سيتي، بينما حسم التعادل بين الفريقين في 31 مواجهة.

وسجل لاعبو فريق تشيلسي في شباك مانشستر سيتي 198 هدفًا، بينما استقبلت شباكهم196.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search