الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب الله يعلن عن سلسلة هجمات على قوات الاحتلال

حزب الله اللبناني

حزب الله اللبناني

أيمن عبدالمنعم

A A

خلال الساعات القليلة الماضية أعلن حزب الله اللبناني خلال مجموعة من البيانات المنفصلة، عن تنفيذ عدد من الهجمات، ضد أهداف في الشمال الإسرائيلي تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي.

وقال حزب الله اللبناني خلال بيان له، إنه استهدف موقع السماقة في منطقة تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة، باستخدام الأسلحة الصاروخية وتمكنوا من إصابته، إصابات مباشرة، إلى جانب استهداف موقع رويسات العلم في تلال كفر شوبا اللبناني المحتلة بقذائف مدفعية.

وأضاف حزب الله، أن عناصره استهدفت موقع حدب يارون باستخدام قذائف المدفعية، كما استهدفوا التجهيزات التجسسية في موقع جل العلال، بملحقات هجومية انقضاضية وإصابتها إصابات دقيقة تسببت في تدميرها.

الاحتلال يعلن انطلاق صافرات الإنذار في الشمال

في هذا السياق أعلنت وسائل إعلام عبرية، أن الدفاعات الجوية التابعة للاحتلال الإسرائيلي المتواجدة في الجليل الأعلى المحتل، رصدت إطلاق عدد من الصواريخ صوب الجليل من جنوب لبنان.

وأضافت وسائل الإعلام العبرية، أنه في أعقاب القصف ضد الجليل الأعلى والحرائق التي اندلعت في المنطقة نتيجة القصف من جنوب لبنان، فإن خطوط الجهد العالي في منطقة لحق بها أضرار والتي تزود بعض المستوطنات في المنطقة بالكهرباء وجار العمل على إصلاحها.

وأضافت وسائل إعلام عبرية، أن حزب الله اللبناني شن هجوما باستخدام مسيرات ضد منطقة مسكفعام، أدى إلى إصابة جندي من قوات الاحتلال الإسرائيلي في لواء جولاني، وآخر من وحدة التجميع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search