الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الوحش السيبراني»، إيلون ماسك يهدي رئيس الشيشان هدية غريبة (فيديو)

رمضان قديروف، رئيس جمهورية الشيشان الروسية

رمضان قديروف، رئيس جمهورية الشيشان الروسية

مارسيل أيمن

A A

استلم رمضان قديروف، رئيس جمهورية الشيشان الروسية اليوم السبت سيارة من طراز "سايبر تراك" مقدمة من مالك شركة "تسلا" إيلون ماسك، وتعهد بتسليمها للجنود في منطقة العمليات العسكرية الخاصة.

وكتب رئيس دولة الشيشان في منشور عبر حسابه الرسمي على منصة  تيليغرام، "استلمنا سيارة من طراز "تيسلا سايبر تراك"من إيلون ماسك"، مضيفًا  "لقد قمت بتجربة هذه التكنولوجيا التقنية الجديدة بسرور، وتأكدت شخصيا من أنها تستحق لقب  (الوحش السيبراني)".

وأوضح أن هذه السيارة قابلة لتنفيذ المناورات وتتميز بقدرتها على تبديل السرعات بشكل رائع والتغلب على العقبات التي تواجهها على الطرقات، مؤكدًا "إنها سيارة مريحة للغاية". 

وأشار “قديروف” إلى أنه بناء على هذه المواصفات الرائعة، سيتم إرسال "السايبر تراك" قريبا إلى جنودنا في منطقة العملية العسكرية الخاصة، للاستفادة منها في الظروف المناسبة".

رئيس الشيشان يدعو ماسك لزيارة روسيا

وقدم رمضان قديروف، الشكر لـ إيلون ماسك الذي وصفه وفي بـ "أعظم عبقري في العصر الحديث"، على هذه السيارة، داعيا الأخير إلى زيارة غروزني، ووعد باستقباله كضيف غال على البلاد بشكل كبير.

وأضاف خلال حديثه أنه لا يعتقد أن وزارة الخارجية الروسية ستعارض هذه الزيارة، لافتًا إلى أن الشيشان تتطلع إلى ابتكارات إيلون ماسك الجديدة التي ستساهم في إنهاء العملية العسكرية الخاصة


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search