الأربعاء، 11 سبتمبر 2024

09:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بصناعة صلاح، ليفربول يتقدم بالهدف الأول في شباك إبسويتش تاون (فيديو)

جوتا

جوتا

إسلام عبدالجليل

A A

سجل البرتغالي دييجو جوتا لاعب فريق ليفربول الهدف الأول فريقه في الدقيقة 60 بصناعة الملك المصري محمد صلاح.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لفريق إيبسويتش تاون لكن تدخل الفار وألغي ركلة الجزاء.

واحتفت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي بالفرعون المصري محمد صلاح بعد مشاركته أساسيًا في أولى مباريات الفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” على ملعب بورتمان.

وأكمل محمد صلاح 350 مباراة رسميًا مع ليفربول، حيث كتبت الصفحة الرسمية لـ ليفربول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، «الملك المصري لا يتوقف عن كتابة التاريخ».

ويقود محمد صلاح هجوم الريدز، في المباراة التي تقام حاليًا مع إبسويتش تاون وسط توقعات كبيرة من الجماهير بأداء قوي من النجم المصري وزملائه.

على الجانب الآخر، يطمح إبسويتش تاون، العائد إلى البريميرليج بعد فترة غياب طويلة، إلى تحقيق مفاجأة في هذه المباراة الصعبة وإثبات أنه قادر على مواجهة الكبار، ويتصدر المصري سام مرسي تشكيلة الفريق، مما يضفي على المباراة طابعًا خاصًا للمشجعين المصريين.

وتُعد المباراة اختبارًا مهمًا لكلا الفريقين مع انطلاقة الموسم الجديد، ويتوقع أن تشهد منافسة حماسية وإثارة كبيرة على أرض الملعب.

تشكيل ليفربول لمواجهة إبسويتش تاون

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: في حراسة المرمى: أليسون بيكر، في خط الدفاع: ألكسندر أرنولد - كوانساه- فان دايك - روبيرتسون، في خط الوسط: جرافينبرج - ماك أليستر- سوبوزلاي، في خط الهجوم: محمد صلاح - لويس دياز - جوتا.

تشكيل إبسويتش تاون أمام ليفربول

في حراسة المرمى: والتون، في خط الدفاع: توانزيبي، وولفيندين، جريفيس، ليف ديفيز، في خط الوسط: سام مرسي، لونجو، بيرنس، شابلن، هوتشينسون، في الهجوم ديلاب.

القنوات الناقلة لمباراة إبسويتش تاون وليفربول في الدوري الإنجليزي

وستنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 1، ويمكن لعشاق البث المباشر متابعتها عبر تطبيق TOD، أما إذا كنت خارج منطقة الشرق الأوسط، فيمكنك الاعتماد على Nord VPN لمتابعة المباراة.

وتقام المباراة على ملعب بورتمان، وتبدأ في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة إبسويتش تاون وليفربول

وتبدأ المباراة في تمام الساعة 2:30 ظهرًا بتوقيت مصر والسعودية، على ملعب بورتمان رود معقل فريق إيبسويتش تاون.

قناة مجانية لمباراة ليفربول وإبسوتش تاون

القناة: beIN Sports 1

البث المباشر: تطبيق TOD

لمتابعة المباراة من خارج الشرق الأوسط، يمكن استخدام Nord VPN.

تشهد المباراة ترقبًا كبيرًا من الجمهور المصري لمتابعة نجم ليفربول محمد صلاح، ولاعب إيبسويتش سام مرسي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.