الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

07:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هل تعثرت صفقة انتقال محمد بن رمضان للمارد الأحمر؟ مصدر بالأهلي يجيب

محمد بن رمضان

محمد بن رمضان

أحمد كامل

A A

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي المصري والعربي، فوق صوت صفقة انتقال الدولي التونسي، محمد بن رمضان، لاعب الترجي السابق وفرينكفاروزي المجري الحالي، إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت قد شهدت الفترة الأخيرة تطورات كبيرة في انتقال بن رمضان إلى الأهلي في صفقة طال انتظارها بالنسبة لجماهير القلعة الحمراء، وذلك قبل انتشار أنباء تفيد بتوقف المفاوضات بين الطرفين.

ونشر موقع “فوت 24” التونسي تقريراً صحفياً، أفاد برفض بن رمضان العرض المقدم من الأهلي، وأشار إلى أن اللاعب يخوض تدريباته مع فريق فرينكفاروزي استعداداً لقمة الكرة المجرية أمام فريق أويبست.

 

الأهلي ينفي تصريحات الموقع التونسي

ونفى مصدر داخل النادي الأهلي، حديث الموقع التونسي برفض محمد بن رمضان العرض المقدم من النادي لضمه في الصيف الجاري.

وأكد المصدر في تصريحات لـ “الجمهور” أن الصفقة تسير في طريقها الصحيح، ولا صحة لرفض اللاعب عرض المارد الأحمر.

وأشار إلى أن عدم إتمام الصفقة بشكل رسمي حتى الآن هو رغبة الفريق المجري في زيادة قيمة الصفقة إلى 3 مليون دولار بدلاً من المبلغ المقدم من إدارة الأحمر والذي وصل إلى 2.5 مليون.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏ و‏نص‏‏

مسيرة بن رمضان

تميز بن رمضان بمهاراته العالية في التمرير والمراوغة، وكذلك بقدرته على تسجيل الأهداف من مسافات بعيدة.

وشارك بن رمضان بشكل كبير في نجاحات الترجي في البطولات المحلية والقارية، مما جعله أحد اللاعبين المميزين في صفوف الفريق. كما شارك في عدة مباريات مع  المنتخب التونسي، حيث يُعتبر من اللاعبين الشباب الواعدين في الكرة التونسية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search