الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اندلاع 10 حرائق في شمال دولة الاحتلال، وإصابة جنديين على حدود لبنان (فيديو)

حرائق في شمال الاحتلال -أرشيفية

حرائق في شمال الاحتلال -أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

أفادت قناة الـ12 التابعة للاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، باندلاع 10 حرائق في شمال دولة الاحتلال نتيجة لصواريخ تم إطلاقها من حزب الله، وسط محاولات من طواقم الإطفاء لإخمادها.

وفي سياق التصعيد على الحدود اللبنانية مع مستوطنات شمال الاحتلال، أعلن دانيال هاجاري المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، عن إصابة جنديين أحدهما بحالة خطيرة جراء انفجار طائرة بدون طيار صباح اليوم في منطقة مسكفعام في إصبع الجليل.

خرق الطيران الإسرائيلي لجدار الصوت في مناطق عديدة بالجنوب اللبناني

وأفاد مراسل قناة القاهرة الإخبارية، بخرق الطيران الحربي الإسرائيلي لجدار الصوت في مناطق عديدة بالجنوب اللبناني، مشيرا إلى تحليق كثيف للطيران الحربي الإسرائيلي في نفس المناطق.

وجاء ذلك عقب إعلان القناة 13 التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، عن إطلاق أكثر من 50 صاروخًا من جنوب لبنان تجاه الجليل الأعلى، فيما دوت صفارات الإنذار بشكل كبير في مستوطنات صفد.

رصد إطلاق عشرات الصواريخ نحو صفد.

فيما كشفت صحيفة  «يسرائيل هيوم»، عن إطلاق رشقة صاروخية نحو الشمال، وعدد من الصواريخ نحو صفد، كما أوضحت إحدى المنصات التابعة للاحتلال عن انفجار كبير وقع في مستوطنة "مرغليوت" من دون انطلاق صفارات الإنذار.

 

استهداف مدفعية الاحتلال لبلدتي مارون الرأس

واستهدفت مدفعية الاحتلال بلدتي مارون الرأس ويارون، وأطراف بلدة عيتا الشعب جنوبي لبنان، حسبما كشفت وسائل إعلام لبنانية.

ومن جانبها، أعلنت  وزارة الصحة اللبنانية عن ارتفاع عدد شهداء غارة للاحتلال الإسرائيلي على منطقة وادي الكفور بالنبطية جنوبي لبنان إلى  9 لبنانيين.

حزب الله لن يهاجم الاحتلال في ظل مفاوضات الدوحة

وحسبما قال مصدر مقرب من حزب الله لصحيفة واشنطن بوست الأمريكية، فإن الحزب لن يهاجم الاحتلال في الوقت الذي تنعقد فيه مفاوضات الهدنة في العامة القطرية «الدوحة».

ويستمر القصف المتبادل بين الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله منذ اليوم التالي لبدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، حيث زعم حزب الله حينها أنه يدعم قطاع غزة من خلال إطلاق الصواريخ والقذائف المدفعية. 

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search