الأربعاء، 11 سبتمبر 2024

09:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الإسكان: تسليم 8000 وحدة سكنية بالعلمين الجديدة حتى أغسطس 2025

المهندس شريف الشربيني

المهندس شريف الشربيني

منار عبد العظيم

A A

قال المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، في احتفالية تسليم عددًا من الوحدات السكنية في مدينة العلمين الجديدة، أن الدولة المصرية تستهدف تطوير الساحل الشمالي الغربي، بهدف جعلة منطقة جاذبة للاستثمار طوال العام، مشيرًا إلى أن المدينة تستهدف تواجد 25 مليون سائح بشكل سنوي.

تطوير منطقة الساحل الشمالي الغربي

وأشار الشربيني، إلى أن الدولة بدأت في تطوير منطقة الساحل الشمالي الغربي في عام 2014، وذلك من خلال تطهير المنطقة من الألغام.

تسليم 1238 وحدة سكنية مختلفة سواء بالأبراج الشاطئية

وأوضح وزير الإسكان، إنه سيتم تسليم 1238 وحدة سكنية مختلفة سواء بالأبراج الشاطئية أو الحي اللاتيني أو كمبوند مزارين، بجانب تسليم 3600 وحدة سكنية في داون تاون وسكن مصر والإسكان المتميز.

وأضاف المهندس شريف الشربيني، خلال كلمته، في احتفالية تسليم عدد من الوحدات السكنية بمدينة العلمين الجديدة بحضور الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أننا نستهدف بالخطة الموضوعة من قبل الوزارة بناء وتسليم كافة الوحدات بالكامل حتى الصيف المقبل.

خطة تسليم الوحدات السكنية بالعلمين حتى شهر أغسطس 2025

وأشار وزير الإسكان إلى أن خطة تسليم الوحدات السكنية بالعلمين حتى شهر أغسطس 2025، تتضمن 11549 وحدة، بجانب تسليم 8 آلاف وحدة، بالإضافة إلى 5 آلاف وحدة ضمن مبادرة "سكن لكل المصريين"، وتسليم 2000 وحدة بـ "سكن مصر والإسكان المتميز والإسكان الاجتماعي".


 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.