الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في عيد ميلاده الـ49، تعرف على أمنيات الفنان كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز

لينا غالي

A A

يصادف اليوم 17 أغسطس، عيد ميلاد دنجواي السينما المصرية في العصر الحديث وهو الفنان كريم عبد العزيز، الذي يتمتع بكاريزما خاصة، وهو من النجوم الشباب الذين أثبتوا نفسهم في السينما والدراما.

يعتبر كريم عبد العزيز من الفنانين الذين يتمتعون بجماهيرية كبيرة في السينما، وينتظر الجمهور طرح أعمالهم، خاصة أنه في الوقت الحالي أحد رموز السينما.

وكان الفنان كريم عبد العزيز، كشف عن أمنياته في عيد ميلاده الـ 49، خلال تصريحات تلفزيونية، قائلا: «أتمنى من الله الصحة والستر، وأن ينعم الله على أبنائي وزوجتي بالصحة وحسن الحال».

وقال عن أمنياته في مجال العمل، قائلا: «أن يعطيني الله القدرة وأستمر في الحفاظ على حب واحترام جمهوري العظيم الذي أعمل من أجله».

 

كريم عبد العزيز

ولد كريم عبد العزيز في 17 أغسطس 1975، في حي العجوزة، في محافظة الجيزة. وهو من أسرة فنية، والده المخرج محمد عبد العزيز وعمه المخرج عمر عبد العزيز، ويعتبر كريم عبد العزيز، مخضرم منذ صغره في التمثيل، حيث عمل مع كبار النجوم مثل محمود ياسين وحسين فهمي في فيلم «انتبهوا أيها السادة»، ومع نور الشريف وعادل إمام في فيلم «البعض يذهب للمأذون مرتين» ومع عادل إمام وسعاد حسني، في فيلم «المشبوه».

أفلام كريم عبد العزيز

شارك كريم عبد العزيز، في العديد من الأفلام التي لاقت إقبال كبير من الجمهور منها: « حرامية في تايلاند، حرامية في الـ KG2 ، الباشا تلميذ، أبو علي، واحد من الناس، في محطة مصر، نادي الرجال السري، خارج على القانون، ولاد العم، ليه خلتنى أحبك، فاصل ونعود، الفيل الأزرق في الجزئيين، كيرة والجن وبيت الروبي».

مسلسلات شارك فيها كريم عبد العزيز

بينما تألق كريم عبد العزيز أيضًا في الأعمال التلفزيونية وهي: «الهروب ، وش ثاني، الجماعة، الزيبق، الاختيار 2، والاختيار 3» وغيرها من الأعمال.

بالرغم من نجاحاته الكبيرة في السينما إلا أنه لم يشارك في المسرح إلا من خلال مسرحية «حكيم عيون» عام 2001، مع الراحل علاء ولي الدين، وأحمد حلمي، وعاد بعد 13 عاما من خلال مسرحية «السندباد» مع الفنانة نيللي كريم، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، شيماء سيف. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search