الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مهرجان دير جيست يكرم كريم عبد العزيز وأحمد عز في دورته الـ21

كريم عبد العزيز وأحمد عز

كريم عبد العزيز وأحمد عز

لينا غالي

A A

قررت إدارة مهرجان دير جيست في دورة الـ 21، تكريم كل من كريم عبد العزيز، أفضل ممثل دراما، وأحمد عز، أفضل ممثل في السينما.

وكان مهرجان دير جيست، كرم في دورته السابقة عدد كبير من الفنانين، منهم: نبيلة عبيد، إلهام شاهين، حمدي المرغني، نجلاء بدر، أنوشكا، جمال سليمان، دياب، رنا رئيس، داليا البحيري، صبري فواز، سيد رجب، خالد زكي، عبير صبري وآخرين.

يذكر أن حفل دير جيست، يختص بتوزيع جوائز على المتميزين في المجالات  الفنية المختلفة سواء السينما أو الدراما أو التلفزيون أو الموسيقى والغناء، وتكريم عدد كبير من الفنانين وصناع الفن والإعلام في مصر.
 

مسرحية السندباد

وفي نفس السياق، يعرض مؤخرا للفنان كريم عبد العزيز، حاليا، مسرحية «السندباد» ضمن فاعليات مهرجان العلمين الجديدة.

وتدور أحداث المسرحية، حول هروب عمر أبو الهول من المعلم سنوسي، لكنه وجد نفسه في مقبرة قديمة، وفيها سلسلة سحرية تعود به إلى زمن السندباد انتحل عمر شخصية السندباد، ليعيش حياة المغامرات والبطولات هل سيفضل البقاء في زمن السندباد، أم سيعود إلى حياته السابقة؟.

ويشارك في مسرحية سندباد عدد كبير من النجوم من بينهم نيللي كريم، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، شيماء سيف، إنتاج الاء الغزالي، تأليف محمد زيزو ومحمود نبيل، إخراج أحمد الجندي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search