الأربعاء، 11 سبتمبر 2024

09:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فالنسيا يستضيف برشلونة في افتتاحية الدوري الإسباني، الموعد والتشكيل المتوقع

الأهلي

الأهلي

إسلام عبدالجليل

A A

يستهل فريق برشلونة مشواره في الدوري الإسباني الممتاز “الليجا” للموسم الجديد 2024 - 2025 بمواجهة فالنسيا على ملعب "ميستايا" في الجولة الأولى من البطولة.

ويسعى برشلونة، تحت قيادة مدربه الألماني الجديد هانزي فليك، للعودة إلى منصات التتويج واستعادة لقب الدوري الإسباني الممتاز هذا الموسم. 

الصورة

ويأمل برشلونة بقيادة فليك في تحقيق انطلاقة جديدة ومميزة هذا الموسم، بعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني بفارق 10 نقاط خلف ريال مدريد، في المقابل، أنهى فالنسيا الموسم الماضي متواجدًا في المركز التاسع بجدول ترتيب فرق الليجا.

ومن المتوقع أن يتاح لداني أولمو، اللاعب الجديد في صفوف برشلونة، المشاركة مع الفريق أمام فالنسيا، لكنه قد لا يكون ضمن التشكيل الأساسي نظرًا لوصوله المتأخر إلى كتالونيا.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا

وتنطلق مباراة برشلونة وفالنسيا في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء السبت بتوقيت القاهرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الوكيل الحصري والرسمي الناقل للدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بتعليق خليل البلوشي.

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة فالنسيا 

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل برشلونة أمام فالنسيا اليوم في افتتاحية بطولة الدوري الإسباني الممتاز، تواجد التشكيل التالي: 

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: كوندي، كريستنسن، كوبارسي، وبالدي.

خط الوسط: جوندوجان، كاسادو، وتوري.

خط الهجوم: يامال، ليفاندوفسكي، ورافينيا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.