الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسعار اللحوم اليوم السبت 17 أغسطس 2024

اسعار اللحوم اليوم

اسعار اللحوم اليوم

شيماء حتحوت

A A

أسعار اللحوم اليوم، شهدت أسعار اللحوم البلدي في الأسواق، اليوم السبت 16 أغسطس الجاري، استقرارًا ملحوظًا بالتزامن مع استمرار توافر الكميات المطلوبة لتغطية احتياجات السوق المحلى من قبل وزارة الزراعة.

أسعار اللحوم اليوم السبت 17 أغسطس الجاري 

وكشفت الغرفة التجارية، عن استقرار أسعار اللحوم  البلدي اليوم في الأسواق، وذلك للشهر الثالث على التوالي بعد تراجع في شهر مايو الماضي ومنذ هذا التاريخ تسجل اللحوم حالة من الاستقرار في الأسواق المحلية حتى الآن.

أسعار اللحوم اليوم

شعبة القصابين تعلن عن أسعار اللحوم اليوم في الأسواق المحلية 

وأعلنت شعبة القصابين، عن  سعر اللحوم البلدي الثابت خلال الفترة القادمة وهو لا يزيد عن  320 و420 جنيها للكيلو للمستهلك، حسب القطعية والمنطقة السكنية والمحافظة.

أسعار اللحوم اليوم في منافذ محافظة القاهرة الكبرى 

وسجلت أسعار اللحوم اليوم،  التي تباع في المنافذ بمناطق متفرقة في محافظة القاهرة الكبرى، حيث  تتراوح  أسعار اللحوم  ما بين بين 290 إلى 300 جنيه في منافذ أمان.

أسعار اللحوم في المنافذ الحكومية  اليوم السبت 17 أغسطس 2024

ويسجل أسعار اللحوم اليوم نحو 320 جنيهًا، وبعض القطعيات في المنافذ الحكومية بسعر 330 جنيهًا، بحسب بيانات شعبة القصابين اليوم.

أسعار لحم الضأن اليوم السبت 17 أغسطس الجاري 

وأعلنت شعبة القصابين، عن أسعار اللحوم  اليوم، وعلى رأسها سعر لحم الضأن، حيث سجل 450 و475 جنيهًا حسب القطعية وفي المنافذ الحكومية سواء منفذ أمان أو المنافذ المتنقلة، ويسجل الكيلو الضأن نحو  350 جنيهًا للكيلو للمستهلك.

تابع موقع لجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search