الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لأول مرة، محمود التركي يتألق بحفل أسطوري في العلمين الجديدة

محمود التركي من العلمين

محمود التركي من العلمين

ندى يوسف

A A

شهدت مدينة العلمين الجديدة، أولى حفلات الفنان العراقي محمود التركي، وسط حضور جماهيري ضخم من مختلف الجنسيات العربية، خاصة أبناء الخليج العربي، وذلك ضمن حفلات موسم صيف 2024.

وسجل حفل «التركي» أعلى معدلات حضور من بين الحفلات الأخيرة، التي تم إحيائها في العلمين، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع أغانيه التي قدمها على خشبة المسرح. 

حفلة محمود التركي في العلمين الجديدة

وافتتح محمود التركي حفلته بأغنيته الشهيرة «عاشق مجنون»،  وسط هتافات وصيحات الإعجاب بعدها وجه تحيه للجمهور قائلا: «تحية للبد المصرية .. وتحية لبلدي الحبيب العراق وكل البلدان العربية من أم الدنيا».

قدم التركي خلال  الحفل باقة من أغانيه الرومانسية منها "راحتى النفسية" ، "اشمك" ،"الجو حلو" ، “تعال احبك”، وأغنيه الجديدة “لا تقلي واقولك”، وغيرها ممن قدمها تلبية لرغبات المعجبين علي مدى قرابة الساعتين.

والجدير بالذكر أن الفنان العراقي محمود التركي تصدر مؤخرا تريند يوتيوب بأغنية "عاشق مجنون"، التي حصلت على المركز العاشر عالميا والأول بمنطقة الشرق الأوسط وتخطت المشاهدات حاجز ال 240 مليون مشاهدة.


وعلى هامش الحفل، أعرب التركي لعدد من القنوات الفضائية عن سعادته بتواجده بمنطقة العلمين الجديدة حيث تملكته طاقة رائعة بمجرد وصوله لها وانه بصدد التحضير لأغنية باللهجة المصرية خلال الأيام القليلة القادمة.

وتخلل لقاء التركي مع إحدى القنوات الفضائية دعابة من صديقه الفنان محمد نور الذي شاركه إحياء حفله بالعلمين الجديدة ومنظما الحفل ياسر الحريري وأحمد رأفت.

من هو المطرب العراقي محمود التركي

ولد في البصرة، بدأ مسيرته الفنية في عام 2012. أول أغنية له كانت "ما أعوفك" في عام 2013، ثاني أغنية كانت "رحت زعلان" في عام 2014، وثالت أغنية له كانت "أحلى منو اليهتم" في عام 2015. كما أخرج وأنتج كليب "والله أحبه" في سنة 2016.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search