الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد نجاح أغانيه وتخطيها 700 مليون مشاهدة، جولة لـ«محمود التركي» في مصر

محمود التركي

محمود التركي

ندى يوسف

A A

يستعد المطرب العراقي محمود التركي، لجولة غنائية في القاهرة والساحل الشمالي، يعيش من خلالها انتعاشة فنية كبيرة مع جمهوره المصري.

جولة محمود التركي الغنائية في مصر

وحقق محمود التركي، نجاحًا كبيرًا على مدار السنوات الماضية بالعديد من الأغاني التي لاقت استحسان الجمهور، وأبرزها أغنية عاشق مجنون التي تخطت حاجز 240 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب منذ طرحها.

كما طرح محمود التركي، مؤخرًا أغنية لا تقلي ولا أقلك، عبر قناته بموقع يوتيوب وتخطت حاجز المليون وربع المليون مشاهدة منذ وقت طرحها، والأغنية من كلمات وتد، وألحان محمود التركي، توزيع عثمان عبود.

أغاني محمود التركي تحقق ملايين المشاهدات

واكتسب محمود التركي شهرة واسعة على السوشيال ميديا وفي مجال الغناء، خلال مدة قصيرة مع بدايات مشواره في عالم الفن.

جدير بالذكر أن أغنيته «أشمك »، حصدت على أكثر من 100 مليون مشاهدة عبر صفحته الرسمية على يوتيوب.

وأيضا تخطي محمود التركي أكثر من 700مليون مشاهدة بتريو «تعال اشبعك حب حلال» منذ لحظة طرحها علي موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search