الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك ينعى ضحية حادث أحمد فتوح ووفد من النادي يقدم واجب العزاء

نادي الزمالك

نادي الزمالك

إسلام عبدالجليل

A A

نعى نادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة حسين لبيب ببالغ الحزن والأسى، أمين الشرطة أحمد السيد الشبكي الذي توفي إثر حادث أحمد فتوح لاعب الفريق.


وتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني ولاعبي الفريق بخالص العزاء لأسرة الراحل، سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.


ومن المقرر أن يقوم وفد من نادي الزمالك يضم عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي وعدد من اللاعبين بزيارة أسرة الفقيد لتقديم واجب العزاء لهم.

القصة الكاملة لدهس أحمد فتوح لأمين شرطة

وتعرض أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم  بنادي الزمالك، لحادث سير، على طريق الساحل الشمالي، أدى إلى اصطدامه بـ أمين شرطة.

وتوفى أمين الشرطة ، على الفور بعد اصطدامه بسيارة فتوح، عقب وقوع الحادث مباشرة، الأمر الذي أثار ذعر العديد من المارة بالطريق السريع، وتسبب في تكدس مروري على الطريق المؤدي للساحل الشمالي.

إحالة أحمد فتوح للجنايات لمعاقبته بدهس شخص وتعاطي المخدرات
 

وأمرت النيابة العامة صباح الخميس 15 أغسطس، بإحالة المتهم أحمد محمد أبو الفتوح إلى محكمة الجنايات بتهمتي تعاطي مخدر الحشيش والقتل الخطأ حال قيادته سيارة تحت تأثير المخدر.

عقوبات تواجه اللاعب أحمد فتوح بعد إحالته للجنايات
 

يعاقب قانون العقوبات المصري الشخص، المتسبب في حادث الصدم من قبل السائق خلال قيادته مركبته وهو تحت تأثير المواد المخدرة أو شرب الكحول، لإصابة أي شخص، والتي تتراوح عقوبتها بالحبس مدة لا تقل عن سنتين ميلاديتين كاملتين، وغرامة مالية تصل إلى 10 آلاف جنيه.

فيما شدد المشرع أيضا فى المادة 76 من قانون المرور الجديد، على أنه فى حال أسفر الحادث عن مصرع أحد الأشخاص أو أكثر من شخص، تكون العقوبة القانونية فى ذلك الوقت الحبس 3 سنوات ميلاديتين كاملتين، وألا تزيد العقوبة عن 7 سنوات، بالإضافة إلى غرامة مالية تصل إلى 20 ألف جنيه.

بينما يتم سحب رخصة القيادة من السائق، فى حال أدانته المحكمة بحكم قضائي رسمي فى أي حالة من الحالات السابقة، ويتم أيضا عدم منحه رخصة قيادة مدة لا تقل عن المدة القانونية التي قضاها فى محبسه، إلا بعد مرور مدة زمنية تضاهى المدة التي قضاها فى الحبس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search