الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النيابة تستعجل تحريات المباحث حول واقعة مصرع لاعبة نادي إنبي

شهد مصطفى، لاعبة نادى إنبي

شهد مصطفى، لاعبة نادى إنبي

هارون الهواري

A A

استعجلت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية، بشأن سائق سيارة تسبب في وفاة شهد مصطفى، لاعبة نادى إنبي، وذلك للوقوف على ملابسات الواقعة.

كانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا بوقوع حادث تصادم سيارة بفتاة خلال عبورها الطريق، وعلى الفور تم توجيه أجهزة الأمن إلى موقع الحادث.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لموقع الحادث، وبالفحص وإجراء المعاينة تبين أن الفتاة المتوفاة، هي شهد مصطفى، لاعبة بنادي إنبي، وأصيبت لاعبة أخرى كانت معها.

وكشفت التحريات الأولية أن سيارة صدمتهما بطريق السويس، خلال توجهما إلى نادي إنبي، في أول يوم للانضمام للفريق.

نص المادة 138 من قانون العقوبات «القتل الخطأ»

ونصت المادة 238، من قانون العقوبات على: «من تسبب خطأ فى موت شخص بأن كان ذلك ناشئًا عن إهماله أو رعونته أو عدم احترازه أو عدم مراعاته للقوانين والقرارات واللوائح والأنظمة يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر وبغرامة لا تتجاوز مائتى جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين».

وتابع نص المادة 238: «وتكون العقوبة هى الحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على 5 سنوات وغرامة لا تقل عن مائة ولا تجاوز 500 جنيه، أو بإحدى العقوبتين إذا وقعت الجريمة نتيجة إخلال الجانى إخلالاً جسيمًا بما تفرضه عليه أصول وظيفته أو مهنته أو حرفته أو كان متعاطيًا مسكرًا أو مخدرًا عند ارتكابه الخطأ الذى نجم عنه الحادث، أو امتنع وقت الحادث عن مساعدة من وقعت عليه الجريمة أو عن طلب المساعدة له مع تمكنه من ذلك».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search