الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس الفتاة المتهمة بدهس لاعبة نادي إنبي 4 أيام على ذمة التحقيقات

شهد مصطفى

شهد مصطفى

هارون الهواري

A A

قررت النيابة العامة، حبس المتهمة بدهس لاعبة نادي إنبي شهد مصطفى 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك على خلفية اتهامها بدهس شخص والتسبب فى وفاته، كما أمرت النيابة بإجراء تحريات دقيقة حول الواقعة، وانتداب لجنة هندسية من مرور القاهرة لفحص الحادث.

بداية الواقعة

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من شرطة النجدة، مفاده وقوع حادث مروري ووجود متوفية بطريق مصر السويس الصحراوي، وعلى الفور انتقلت الأجهزة  الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف لمكان الواقعة وبالفحص تبين وفاة فتاة تدعى شهد مصطفى، لاعبة بنادي إنبي.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن سيارة تقودها سيدة دهستها أثناء عبورها الطريق، وألقي القبض على المتهمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

نص المادة 138 من قانون العقوبات «القتل الخطأ»

ونصت المادة 238، من قانون العقوبات على: «من تسبب خطأ فى موت شخص بأن كان ذلك ناشئًا عن إهماله أو رعونته أو عدم احترازه أو عدم مراعاته للقوانين والقرارات واللوائح والأنظمة يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر وبغرامة لا تتجاوز مائتى جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين».

وتابع نص المادة 238: «وتكون العقوبة هى الحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على 5 سنوات وغرامة لا تقل عن مائة ولا تجاوز 500 جنيه، أو بإحدى العقوبتين إذا وقعت الجريمة نتيجة إخلال الجانى إخلالاً جسيمًا بما تفرضه عليه أصول وظيفته أو مهنته أو حرفته أو كان متعاطيًا مسكرًا أو مخدرًا عند ارتكابه الخطأ الذى نجم عنه الحادث، أو امتنع وقت الحادث عن مساعدة من وقعت عليه الجريمة أو عن طلب المساعدة له مع تمكنه من ذلك».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search