الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجل عبد الباسط حمودة يكشف لـ«الجمهور» جديد والده، «أغنية هتبسط الناس»

عبد الباسط حمودة

عبد الباسط حمودة

ندى يوسف

A A

أعلن نجل عبد الباسط حمودة، عن استعداد والده لعمل غنائي جديد، بعد نجاح أغنيته الأخيرة «هنخربها»، التي طرحها مؤخرا عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، بالتعاون مع الفنانة أمينة.

وقال «ماجد عبد الباسط» في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إن والده يعكف حاليا على الانتهاء من تسجيل عمل غنائي جديد، استعدادا لطرحه عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات الموسيقى.

وأكد «ماجد»، أن والده سعيد جدا بردود أفعال الجمهور على دويتو «هنخربها»، الذي تخطى الربع مليون مشاهدة عبر يوتيوب قبل 3 أيام فقط، موضحا أن «الأغنية الجديدة هتبسط الناس»

آخر أعمال عبد الباسط حمودة

وكان قد تعاون الفنان عبد الباسط حمودة، مع مطرب المهرجانات مسلم، في دويتو جديد بعنوان «عفاريت»، والذي طُرح عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

يذكر أن أغنية «عفاريت»، حققت نجاحا ملحوظا بعد الدقائق الأولى من طرحها عبر «يوتيوب»، حيث تخطت عدد مشاهداتها الـ 10 آلاف في ساعة فقط.

أغنية «عفاريت» من كلمات محمود السداوي، وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى، وتم طرحها بطريقة الفيديو كليب.

 

كلمات أغنية عبد الباسط حمودة ومسلم «عفاريت»:

أول كلامي هقول الدنيا ليها أصول

تمشيها بالمظبوط مع اخوك عمر المحبة يطول

والدنيا لو فرقت.. بعدّت.. تبعتله 100 مرسول

بنخش دخلة ولا أي دخلة معروف تمامنا جامدين

وفي أي حتة لو مين نسد منهابش ماحنا واصلين

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search