الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إعلام فلسطيني: شهيد ومصابون بقصف الاحتلال منزلا بمخيم النصيرات

قصف قطاع غزة _ ارشيفية

قصف قطاع غزة _ ارشيفية

عمر النيال

A A

أعلنت وسائل إعلام فلسطيني عن سقوط شهيد ومصابون بقصف الاحتلال منزلا بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة ، جاء ذلك وفقا بما افادة به قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل.

ذكرت تقارير إعلامية باشتعال النيران في محيط حقول الغاز قبالة شاطئ مدينة غزة، وذلك حسبما ذكرت “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

وفي سياق متصل، أكدت وسائل إعلام إسرائيلية ان هناك عمليات صيانة في حقل تمار قبالة ساحل قطاع غزة من بينها إشعال الغاز الطبيعي الذي يهدف إلى منع انبعاثه إلى الهواء.

حصيلة شهداء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، إلى 40005 شهيدا، أغلبيتهم من النساء والأطفال، و92401 مصابا، منذ السابع من أكتوبر 2023.

ولا تقتصر انتهاكات الاحتلال على القتل والتدمير بل منع وصول الطعام لأهالى قطاع غزة، وهو ما أكدته رتيبة النتشة، عضو هيئة العمل الوطني، في تصريح سابق لها على قناة القاهرة الإخبارية، بأنه لا يوجد مكان أمن في قطاع غزة، حتى المؤسسات الدولية والأممية لم تعد قادرة على ممارسة عملياتها مع جيش الاحتلال على الأرض نتيجة عجزها، بسبب استهدف طواقمها باستمرار، بالإضافة إلى عدم وجود مناطق آمنة لتوزيع المساعدات الإنسانية، إذ جرى استهدافها بعد دخولها إلى قطاع شمال غزة بعد انقطاع كبير.


وأشارت إلى أن الفلسطينيين في قطاع عزة بحاجة إلى متطلبات لا يمكن حصرها سواء كانت مياه صالحة للشرب أو أدوية وتحصينات للأطفال، التي بدأت تنتشر بينهم الأمراض أو المواد الغذائية، موضحة أن إسرائيل تستخدم المواطنين الفلسطينيين كدروع بشرية أثناء البحث على بما يدعون على الأنفاق لحماس، وأيضا الأطفال وكبار السن كاختبارات ووضعهم في مقدمة الهجوم العسكري.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search