الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طبيب شيرين يكشف مفاجأة عن حالتها الصحية، وموقفه من تقبيلها يده بمهرجان تونس

شيرين عبدالوهاب ودكتور نبيل عبدالمقصود

شيرين عبدالوهاب ودكتور نبيل عبدالمقصود

نور الشايب

A A

قال الدكتور نبيل عبدالمقصود أستاذ علاج الإدمان والسموم، وهو الدكتور المعالج للفنانة شيرين عبدالوهاب، في تصريحات تليفزيونية أن الفنانة شيرين عبدالوهاب في حالة صحية جيدة وفي تحسن مستمر، وبحاجة دائما لدعم جمهورها الكبير المحب لها.

وتابع “عبدالمقصود” تعليقا على مشهد الفنانة شيرين عبدالوهاب عندما قامت بتقبيل يده في مهرجان تونس أنه فوجئ بما فعلته شيرين.

وأوضح الدكتور نبيل، أن ما فعلته شيرين عبدالوهاب يدل على أنها إنسانة طيبة، وهو يحترمها ويحبها ويقدرها.

وأشار إلى أن مدمن المخدرات لابد أن يبتعد عن رفيق السوء الذي يعطيه المخدرات لكي يتعافى تماما.

أزمة شيرين عبدالوهاب مع شركة روتانا

وعلق ياسر قنطوش، محامي شيرين عبد الوهاب، على حذف أغنيتين من الصفحة الرسمية للفنانة على موقع الفيديوهات «يوتيوب»؛ وذلك عقب طرحهما منذ ساعات قليلة، موضحا أن السبب وراء ذلك خلافات مع شركة روتانا، نظرا لاعتبار الشركة تلك الأغاني حقوق ملكية لها قبل فسخ التعاقد مع المطربة.

 

محامي شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل حذف أغنيتين

وقال ياسر قنطوش، في تصريحات خاصة لـ“الجمهور”: إن الفنانة أرسلت إنذارا لـ شركة روتانا، وطالبت بالتعويض بعد تقديم كل المستندات الدالة على صحة موقفنا القانوني لمنصة «يوتيوب»، وسوف تعود الأغاني من جديد على الصفحة الرسمية.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، طرحت أحدث أعمالها الغنائية، وهما أغنيتان من ألبومها الجديد واللتان تحملان اسم «بتمنى أنساك» والثانية «اللي يقابل حبيبي» على يوتيوب، بعدما منعت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات شركات الإنتاج من التعامل معها.

ولم تستطيع شيرين، طرح أغنيتيها الجديديتين، عبر موقع  الفيديوهات يوتيوب، بسبب الخلافات التي بينها وبين شركة روتانا، ومطالبتها بتعويض 10 ملايين جنيه.

وكانت أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب، الجدل خلال الساعات الماضية، بسبب خلافات بينها مع الشركة المنتجة «روتانا»، والانفصال عنها بعد دفعها مبلغًا كبيرًا وقدره 8 ملايين جنيه كشرط جزائي لفسخ عقدها مع الشركة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search